رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد فتح البنوك في رمضان 2024 امتى؟

مواعيد فتح البنوك في رمضان 2024 امتى؟

يتساءل العديد من المواطنين عن مواعيد فتح البنوك في رمضان 2024، حت يتمكنوا من تحديد التوقيت الذي يتمكنوا فيه من التوجه إلى البنوك وإجراء المعاملات البنكية المختلفة.

تتغير مواعيد فتح البنوك في رمضان ليتم تأخيرها عن المواعيد المعتادة لدى العملاء، وذلك كي تتماشى مع طبيعة الصيام وتحجيم عدد ساعات العمل.

​​​​​​​

موعد فتح البنوك في رمضان 2024

هناك العديد من العملاء الذين يرغبون في التعرف على مواعيد فتح البنوك في رمضان 2024، والتي سيتم العمل بها مع انطلاق أول أيام الشهر المبارك وحتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، وفقًا لما أعلنه البنك المركزي المصري.

وأوضح البنك المركزي المصري، مواعيد البنوك في رمضان ليتمكن جميع العملاء من التعرف عليها بكل سهولة قبل التوجه إلى البنك.

تفتح البنوك أبوابها أمام موظفيها على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 9 صباحًا يومًا بجميع البنوك الموجودة في المحافظات، على أن يتم استقبال العملاء بداية من الساعة 9:30 صباحًا.

وأوضح البنك المركزي، أن تلك المواعيد يتم تطبيقها اعتبارًا من يوم الأثنين الموافق 11 مارس، ويستأنف العمل بالمواعيد الاعتيادية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر في شهر أبريل المقبل.

يجدر الإشارة، إلى أن البنوك المصرية تستمر في تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة من خلال الفروع الإلكترونية، إضافة إلى ماكينات الصراف الآلي الموجودة على مستوى الجمهورية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.