رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل المرور في رمضان 2024 الرسمية

مواعيد عمل المرور في رمضان 2024 الرسمية

يمكنك التعرف على مواعيد عمل المرور في رمضان 2024 الرسمية، كي تتمكن من إجراء المهام التي ترغب بها سواء استخراج أوراق التراخيص الخاصة بشتى أنواع السيارات والدراجات، والتي يستمر العمل بها على مدار الشهر الكريم.

نتطرق في السطور التالية إلى مواعيد عمل المرور في رمضان 2024، كي يتعرف عليها جميع المواطنين ويتمكنوا من الذهاب إلى الوحدات المتواجدة على مستوى الجمهورية خلال المواعيد المحددة.

مواعيد المرور في رمضان 2024

يضطر العديد من المواطنين التوجه إلى وحدات وأقسام التراخيص التابعة لإدارات المرور خلال شهر رمضان، حيث يمكنك التعرف على مواعيد العمل المتبعة من خلال النقاط التالية:

​​​​​​​​​​​​​​
  • يبدأ العمل في رمضان داخل وحدات المرور من الساعة 9 صباحًا، على أن يستمر حتى الساعة 2 ظهرًا.

  • تعمل وحدات المرور في تلك المواعيد السالف ذكرها يوميًا على مدار شهر رمضان من السبت إلى الخميس.

وتعمل إدارة المرور على إتاحة بعض الخدمات إلكترونيًا من بوابة المرور الإلكترونية للتسهيل على المواطن، حيث يتمكن من إستخراج أوراق السيارات المختلفة سواء بدل فاقد الرخص أو تجديدها أو عمل التظلمات على المخالفات المرورية التى يرتكبها السائقين.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك العديد من الخدمات التي يحتاج المواطن الذهاب إلى المرور لإتمامها لاسيما إصدار ملصق إلكترونى وبدل تالف فاقد ملصق إلكترونى وتقديم خدمة الفحص الفنى للمركبات ودفع الغرامات داخل نيابة المرور واستكمال عمليات استخراج الرخص.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.