رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد غلق البنوك في رمضان 2024 الساعة كام؟

مواعيد غلق البنوك في رمضان 2024 الساعة كام؟

​​​​​​​يهتم العديد من العملاء التعرف على مواعيد غلق البنوك في رمضان 2024 بالساعة، حتى يتمكنوا من معرفة الموعد النهائي لدخول البنك خلال شهر رمضان المبارك.

أعلن البنك المركزي مواعيد البنوك المصرية في رمضان 2024، وذلك بعد تخفيض عدد ساعات العمل لتتماشى مع طبيعة نهار رمضان.

متي يغلق البنك في رمضان 2024؟

أكد البنك المركزي، أن مواعيد عمل البنوك تتغير خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم تقليص عدد ساعات العمل وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

تغلق البنوك المصرية المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية أمام الجمهور في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، ليمنع العملاء من دخول البنك بعد تلك الساعة.

وتنتهي جميع التعاملات المالية المختلفة في البنوك الساعة 2 عصرًا، حيث يتم تخصيص النصف ساعة الأخيرة في إنهاء المعاملات للعملاء الذين يبقون داخل الفروع.

مواعيد البنوك في رمضان 2024

ويستمر العمل بالمواعيد الجديدة على مدى شهر رمضان بالكامل، حتى الحصول على إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يستأنف العمل بالمواعيد الاعتيادية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر في شهر أبريل المقبل.

وتستمر البنوك في تقديم خدماتها على مدى 24 ساعة من خلال الفروع الإلكترونية، إلى جانب ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية.

يجدر الإشارة، إلى أنه يتم تقليص عدد ساعات العمل طوال شهر رمضان في كل عام، وهو إجراء متبع في عدد كبير من القطاعات الحكومية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.