رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب حريق استوديو الأهرام بالجيزة وما علاقة مصطفى شعبان بالحادث؟

سبب حريق استوديو الأهرام بالجيزة وما علاقة مصطفى شعبان بالحادث؟

نشب حريق ضخم داخل استديو الأهرام الكائن بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة ليفجع أبطال مسلسل المعلم، حيث كان المكان الذي يتم تصوير أحداث المسلسل به، فما سبب حريق استديو الأهرام؟.

تعالت ألسنة النيران في استوديو الأهرام بشارع خاتم المرسلين في منطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التابعة والذي يبلغ عددها 20 سيارة.

​​​​​​​

ما سبب حريق استديو الأهرام؟

يعتبر استديو الأهرام هو مكان تصوير مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، الذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليمثل كارثة لصناع العمل وخاصة لعدم انتهاء تصوير حلقات المسلسل حتى الآن.

كشفت التحريات الأولية، عن سبب حريق استديو الأهرام والذي يرجع إلى وجود بعض المعدات والديكورات الخاصة بالتصوير لعدد من المسلسلات التي تشارك في السبق الدرامي الرمضاني.

​​​​​​​

وامتد الحريق إلى أحد العقارات المجاورة لاستديو الأهرام لتلتهم عدد من الشرفات قبيل مطلع الفجر، ليفزع العديد من المواطنين المتواجدين بنطاق الحريق.

​​​​​​​

إصابات حريق استديو الأهرام

كان قد غادر أبطال مسلسل المعلم استديو الأهرام قبل 40 دقيقة من الحريق، وخرج آخر العاملين بالمكان قبل اشتعال النيران بحوالي 25 دقيقة.

أسفر حريق استديو الأهرام، عن إصابة 4 أشخاص، اثنان من قوات الحماية المدنية، واثنان آخران من المدنيين، بينما أخلت القوات الأمنية عدة شقق قريبة من الموقع، واستمرت محاولات الإطفاء لساعات طويلة.

.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.