رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل المعلم الساعة كام؟.. تعرف على موعد عرضه

مسلسل المعلم الساعة كام؟.. تعرف على موعد عرضه

تساءل العديد من الجماهير مسلسل المعلم الساعة كام، ليسهل عليهم متابعة المسلسل من بين سلسلة مسلسلات رمضان المعروضة على الشاشة في رمضان 2024.

يدخل مسلسل المعلم في منافسة شرسة بين العديد من الأعمال المميزة التي يتم عرضها في رمضان، حيث استطاع أن يخطف الأضواء مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل على الرغم من وجود العديد من الأعمال المعروضة.

​​​​​​​

مسلسل المعلم يعرض امتى؟

تتملك الحيرة من الجمهور في الفترة الأولى لعرض مسلسلات رمضان 2024 بسبب عدم معرفة مواعيد إذاعة المسلسلات على الشاشة، متسائلين عن ميعاد عرض كل مسلسل.

يذاع مسلسل المعلم على شاشة قناة الحياة يوميًا في رمضان، الساعة 9:45 مساءً، لتتمكن من متابعة الحلقات الجديدة في ذلك الموعد.

كما يمكنك مشاهدته في المسلسل عبر شاشة الحياة دراما في تمام الساعة 11:30 مساءً، على مدار شهر رمضان.

مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، داخل إحدى أسواق السمك الشعبية، وهو مأخوذ عن فيلم شادر السمك الذي حقق نجاحًا هائلًا حينما تم عرضه على الشاشة.

تتنوع قائمة أبطال مسلسل المعلم بين النجوم العملاقة والوجوه الشابة اللامعة، ومنهم: مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، إنتصار، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، حجاج عبد العظيم، طارق النهري، منذر ريحانة، سلوى عثمان، هالة مرزوق، محمد أبو داود، عبد الله مخيون.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.