رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مسلسل مي عمر كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مسلسل مي عمر كام حلقة؟

تساءل العديد من الجماهسر حول عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو، بعدما تمكن من حصد العديد من المشاهدات بسبب قصته المميزة، وتفاصيله المختلفة من بين زخم واسع من الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان.

تتنوع مسلسلات رمضان 2024 بين الأعمال الدرامية القصيرة التي تنتهي بعد 15 حلقة، والمسلسلات الطويلة التي تننتهي بانتهاء شهر رمضان.

​​​​​​​

مسلسل نعمة الأفوكادو كام حلقة؟

تمكن مسلسل مي عمر من خطف الأضواء له من خلال دورها المختلف التي تقوم به، حيث وتدور أحداثه حول نعمة الأفوكاتو في إطار درامي اجتماعي.

تجسد الفنانة مي عمر دور محامية اسمها نعمة، متزوجة من الفنان أحمد زاهر، حيث تمر نعمة بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، بسبب انفصالها عن زوجها ونظرة المجتمع لها.

يتكون مسلسل نعمة الأفوكادو من 16 حلقة على عكس ما توقع العديد من الجماهير أن تتلخص القصة في 15 حلقة فقط.

مسلسل مي عمر رمضان 2024

تمكن مسلسل نعمة الأفوكادو أن يتربع على رأس قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة بعد عرض حلقاته الأولى، وتسارعت وتيرة الأحداث لتكتشف نعمة في كل يوم سر جديد عن زوجها، فماذا ستفعل بعد تلك المفاجأت التي تصدمها، هو ما ستتعرف عليه في الحلقات القادمة.

يشارك العديد من النجوم اللامعة في بطولة مسلسل نعمة الافوكاتو بجانب مي عمر، منهم كمال أبو رية، أروى جودة، هدير عبد الناصر، ولاء الشريف، سلوى عثمان، أحمد ماجد، محمود غريب، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.