رئيس التحرير أحمد متولي
 متى يفتح بنك الراجحي في رمضان 2024؟.. اعرف الموعد

متى يفتح بنك الراجحي في رمضان 2024؟.. اعرف الموعد

تساءل العديد من المواطنين متى يفتح بنك الراجحي في رمضان 2024، ليتمكنوا من التوجه إلى البنك في ذلك الموعد وإنجاز المهام المختلفة التي يرغبون في الانتهاء منها.

تتغير مواعيد بنك الراجحي في رمضان بجميع الفروع المختلفة، وذلك لتتناسب مع طبيعة الصيام، حيث يتم تقليص عدد ساعات العمل في البنك كباقي البنوك المختلفة.

موعد بداية عمل بنك الراجحي في رمضان

أعلن البنك المركزي بالمملكة العربية السعودية، عن مواعيد بنك الراجحي في رمضان 2024 ليتعرف عليها جميع المواطنين ويتمكنوا من التوجه إلى البنك.

يعتبر بنك الراجحي من أهم المصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي يلجأ إليها عدد كبير من العملاء في المهام البنكية المختلفة.

تبدأ مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 1445 في تمام الساعة 10 صباحًا، على أن يتم الاستعداد لاستقبال العملاء على مدار فترة عمله.

​​​​​​​

موعد مصرف الراجحي في رمضان 1445

يفتح بنك الراجحي بيبدأ عمله بالفروع المختلفة الساعة 10 صباحًا بدلًا من الساعة 9 صباحًا، وهو الموعد الذي سيتم العمل به من جديد بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر، أن مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 1445 2024 يتم تطبيقها بكافة الفروع من الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يتمكن العملاء من مواصلة مهامهم المختلفة التي يرغبون في تأديتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.