رئيس التحرير أحمد متولي
 رامز هيجيب مين النهاردة؟.. ضيوف رامز جاب من الآخر 13 رمضان

رامز هيجيب مين النهاردة؟.. ضيوف رامز جاب من الآخر 13 رمضان

يستضيف رامز جلال ضحيتين جديدتين في برنامج رامز جاب من الآخر مساء اليوم السبت، الموافق 13 من رمضان لسنة 1445 هجرية.

وتعرض قناة إم بي سي مصر حلقة جديدة من برنامج رامز جاب من الآخر بعد أذان مغرب اليوم، كما يمكن متابعتها عبر البث الحي على منصة شاهد.

وتأتي حلقة اليوم بعد استضافة 24 ضيفا خلال الحلقات السابقة، بينهم نجوم تمثيل مثل أحمد السقا وباسم سمرة وسمية الخشاب وآيتن عامر ومحمد شاهين ومحمد لطفي ومي عمر ونجلاء بدر.

كما استضاف رامز مجموعة من نجوم الكرة بينهم عبدالله السعيد ومحمود عبدالمنعم كهربا وفراس البريكان وعلي آل بليهي وأحمد حسام ميدو وإمام عاشور.

ضيوف رامز جلال اليوم

يعلن رامز جلال عن أسماء ضحايا مقلب اليوم للمرة الأولى مع بداية عرض البرنامج، وتشير التسريبات أن حلقة اليوم ستشهد ظهور محمد أنور وأحمد عيد.

شار أن فكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

في هذا البرنامج، يظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها.

​​​​​​​وبعد دقائق تتحول الأمور فجأة، فيسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011