رئيس التحرير أحمد متولي
 متى صلاة عيد الفطر في الإسكندرية 2024.. اضبط منبهك بالساعة والدقيقة

متى صلاة عيد الفطر في الإسكندرية 2024.. اضبط منبهك بالساعة والدقيقة

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة موعد صلاة عيد الفطر في الإسكندرية 2024، ليتمكنوا من ضبط المنبه للاستيقاظ مبكرًا، قبل ميعاد الصلاة والاستعداد للتوجه إلى المسجد.

ينتظر جميع أهالي محافظة الإسكندرية موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2024، والذي شغل تفكير العديد منهم خلال الساعات الأخيرة الماضية كي يتمكنوا من أداء الصلاة في المساجد المختلفة.

صلاة عيد الفطر في الإسكندرية امتى؟

تستعد المساجد المختلفة لاستقبال المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك من خلال تعليق البالونات التي تعطي احساس بقدوم العيد، وافتراش الساحات المختلفة لتتمكن من استيعاب عدد المواطنين المقبلين على أداء الصلاة.

تقام صلاة عيد الفطر المبارك في جميع مساجد محافظة الإسكندرية 2024 في تمام الساعة 6.02 صباحًا بالدقيقة، وفقًا لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية.

لذا عليك الاستعداد لأداء الصلاة والاستيقاظ مبكرًا للاستعداد إلى الخروج من المنزل والتوجه إلى المسجد الذي تنوي أداء الصلاة به.

صلاة عيد الفطر 2024

تتجمع الأسر والأصدقاء والجيران في صلاة عيد الفطر المبارك بالمساجد، ليقدم كلًا منهم التهاني بمناسبة العيد، الذي يعد من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها الكبار والصغار على السواء.

يكون لعيد الفطر المبارك بهجة خاصة تغمر القلوب، والتي تحاط بهم بداية من الصلاة التي تكون لها وقع خاص على النفوس.

وتنقضي الصلاة ليبدأ بعدها الكثير من الاستعداد المختلفة التي يتبعها الكثير من المواطنين، لاسيما ارتداء ملابس العيد والتوجه إلى الزيارات العائلية للاجتماع مع الأسر المختلفة، أو التنزهة في الحدائق والأماكن المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.