رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف حلقة رامز جاب من الآخر اليوم الثلاثاء 16 رمضان 2024 من نجوم الأهلي

ضيف حلقة رامز جاب من الآخر اليوم الثلاثاء 16 رمضان 2024 من نجوم الأهلي

كشفت مصادر من الشبكة الحاصلة على الحقوق الحصرية لعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024 عن أسماء ضيوف حلقة اليوم الثلاثاء، الموافق 26 مارس.

وتعرض قناة إم بي سي مصر بعد أذان مغرب اليوم الحلقة الـ 16 من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، بمشاركة 2 من المشاهير.

واستضاف رامز جلال خلال الحلقات السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر عدد كبير من نجوم التمثيل والرياضة، مثل طارق لطفي ومحمد رياض، محمد أنور وأحمد عيد، وأحمد السقا، وباسم سمرة، وكزبرة، وحمو بيكا، وميرهان حسين، وانتصار، وسمية الخشاب، ومي عمر، وأحمد حسام ميدو، وإمام عاشور، وعبدالله السعيد، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

رامز هيجيب مين النهارده؟

يعلن رامز جلال بنفسه عن ضيوف حلقة اليوم من برنامج المقالب الذي يقدمه بنفسه بعد أذان المغرب، وحتى اللحظة، تشير التسريبات أن حلقة اليوم ستشهد ظهور أكرم توفيق وحسين الشحات.

يشار أن فكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

في هذا البرنامج، يظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها.

​​​​​​​وبعد دقائق تتحول الأمور فجأة، فيسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011