رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي في رمضان 2024

مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي في رمضان 2024

تفتح فروع البنك العربي الأفريقي الدولي على مستوى الجمهورية أبوابها أمام العملاء والجمهور على مدى 5 أيام في الأسبوع طوال شهر رمضان المبارك.

ويقدم البنك العربي الأفريقي لعملائه عشرات الخدمات المصرفية، والتي تشمل تحويل الأموال وفتح الحسابات والحصول على البطاقات الائتمانية وشهادات الادخار.

مواعيد البنك العربي الأفريقي في رمضان

أعلن البنك العربي الأفريقي أن أيام العمل خلال شهر رمضان المبارك تمتد من الأحد إلى الخميس، حيث أن الخميس والجمعة إجازة أسبوعية.

ويبدأ دوام فروع البنك يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا وينتهي الساعة 1:30 ظهرا، التزاما بتعليمات البنك المركزي المصري.

وفي غير ساعات العمل الرسمية، يمكن لعملاء البنك العربي الأفريقي الدولي الاستعانة بالتطبيق الخاص به للهواتف الذكية التحويل لأي حساب آخر بذات البنك برقم الهاتف فقط أو ربط الشهادات أو حتى فتح حساب جديد أو إصدار بطاقات الدفع.

كما يمكن الاتصال على خدمة العملاء على مدى الـ 24 ساعة للاستفسارات والشكاوى والاستفادة من الخدمات التي لا تستلزم التوجه لأحد فروع البنك.

يشار أن الحد الأدنى لفتح حساب توفير أو جاري بالبنك العربي الأفريقي الدولي يبلغ 20 ألف جنيه مصري، وتتم عملية إنشاء الحساب من خلال تطبيق الهاتف، وهي خدمة متاحة منذ فبراير 2024.

ويحصّل البنك من العملاء 50 جنيها كرسوم لفتح الحساب لأول مرة، بالإضافة إلى 25 جنيها كل شهر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011