رئيس التحرير أحمد متولي
 رامز هيجيب مين النهارده 17 رمضان 2024.. ضيوف رامز جاب من الآخر

رامز هيجيب مين النهارده 17 رمضان 2024.. ضيوف رامز جاب من الآخر

يستضيف رامز جلال ضحيتين جديدتين خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج المقالب الذي يقدمه خلال شهر رمضان 2024 بعنوان رامز جاب من الآخر.

وتعرض مساء اليوم، بعد انطلاق أذان المغرب، عرض الحلقة التي تحمل الرقم 17 من برنامج رامز جاب من الآخر، على قناة إم بي سي مصر.

وتأتي حلقة اليوم بعد استضافة 32 ضيفا منذ بداية شهر رمضان، وهم من نجوم الرياضة والفن، ومن بينهم أحمد السقا وباسم سمرة، ومحمد شاهين، وطارق لطفي، ومحمد رياض، ومحمد لطفي، ومحمد أنور، وأحمد عيد، ومي عمر، وسمية الخشاب، وأيتن عامر، وعلي آل بليهي، وفراس البريكان، وباميلا الكيك، ومحمود كهربا، وعبدالله السعيد، وأحمد حسام ميدو.

ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء

تفرض الشبكة الناقلة حصريا لبرنامج رامز جلال في رمضان 2024 سرية على أسماء ضيوف الحلقات اليومية منه، ومع ذلك، نقلت تقارير محلية عن مصادر بها تسريبات تشير أنها ستعرض اليوم حلقة فادي خفاجة ومها أحمد.

يشار أن فكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

في هذا البرنامج، يظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها.

​​​​​​​وبعد دقائق تتحول الأمور فجأة، فيسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011