رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البنوك عيد الفطر 2024 1445 بالسعودية

إجازة البنوك عيد الفطر 2024 1445 بالسعودية

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة إجازة البنوك عيد الفطر 2024 1445 بالسعودية، والتي تعد من العطلات التي ينتظرها العديد من الموظفين خلال الفترة الراهنة.

أعلن البنك المركزي السعودي، عن موعد إجازة عيد الفطر لموظفي البنوك المختلفة بالمملكة العربية السعودية، وآخر دوام للبنوك قبل الحصول على العطلة ليتعرف العملاء على آخر ميعاد لهم في البنوك.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد إجازة عيد الفطر 1445 للبنوك السعودية

كان قد تم تقليص عدد ساعات العمل في البنوك المختلفة ومراكز التحويل التابعة لها، وكذاك شركات المدفوعات خلال شهر رمضان، كي تتناسب مع طبيعة نهار الشهر الكريم.

وحدد البنك المركزي السعودي، موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك للبنوك، لافتة إلى أن آخر موعد للعمل داخل البنوك سيكون يوم الخميس الموافق 4 من أبريل المقبل.

تستأنف البنوك المختلفة عملها من جديد في مواعيدها الطبيعية بعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك 1445 يوم الأحد الموافق 14 من أبريل المقبل.

إجازة البنوك في عيد الفطر 1445

هناك العديد من الموظفين الذين ينتظرون إجازة البنوك في عيد الفطر 1445 على نار أحر من الجمر، وذلك ليتمكنوا من استغلال تلك الفترة للحصول على قسط من الراحة، أو الاستمتاع بالسفر وقضاء وقت مميز مع الأسرة.

يصادف عيد الفطر المبارك ليأتي يوم 1 شوال 1445 الذي يوافق يوم الأربعاء 10 من أبريل 2024، حيث يحصل العديد من المواظفين على إجازة العيد قبل ذلك الموعد وفقًا لما تم الإعلان عنه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.