رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات دبلوم صنايع 2024 كل الأقسام 3 سنوات

جدول امتحانات دبلوم صنايع 2024 كل الأقسام 3 سنوات

أصدرت الإدارة المركزية للامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول سير امتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام 3 سنوات والدمج التعليمي والأجدارات الأساسية للبرامج المطورة.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الصناعي 2024

تبدأ الامتحانات يوم السبت 25 مايو 2024 بأداء الطلبة من مختلف الشعب الدراسية اختبار اللغة العربية من التاسعة إلى 11:30 صباحا، واختبار التربية الدينية من 12 إلى 1:30 ظهرا.

وبداية من اليوم التالي، تمتحن كل شعبة مواد التخصص، مثال يوم الأحد 26 مايو كالتالي:

  • من 9 إلى 10:30: إدارة المشروعات الصغيرة لشعب البلاستيك والأجهزة التعويضية والملابس الجاهزة وميكانيكا الغزل وميكانيكا النسيج وصباغة وطباعة وتجهيز المنسوجات بمصر حلوان.

  • من 9 إلى 11: مادة الفيزياء العامة لجميع التخصصات من الثانوي الصناعي نظام الجدارات، عدا البلاستيك وتكنولوجيا صيد الأسمالك وصيانة محطات المحولات وصيانة خطوط النقل وأجهزة الوقاية والاتصالات والشبكات الكهربائية والإلكترونيات الصناعية والتحكم والأجهزة التعويضية وجميع تخصصات مصر حلوان – مادة شبكات القدرة لتخصص شبكات كهربية – مادة الحاسب في الصناعة لتخصص الإلكترونيات الصناعية – مادة الحاسب في التحكم لتخصص تحكم.

  • من 9 إلى 11:30: اللغة الأجنبية لتخصص تكنولوجيا صيد الأسماك، وأساسيات اللوجستيات لتخصص فني لوجستيات.

  • من 9 إلى 12: مادة تكنولوجيا خاصة لتخصصات صيانة محطات المحولات وصيانة خطوط النقل وصيانة أجهزة الوقاية والاتصالات، ومادة تكنولوجيا الهندسة الكهربائية لتخصص فني صيانة كهربية.

ويمكن الاطلاع على الجدول كاملا تاليا:

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011