رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في إسنا بالساعة والدقيقة

موعد صلاة عيد الفطر في إسنا بالساعة والدقيقة

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة موعد صلاة عيد الفطر في إسنا بالساعة والدقيقة، كي يتمكنوا من الاستعداد لأداء الصلاة في المسجد، وذلك من خلال ضبط المنبه للاستيقاظ باكرًا قبل موعد الصلاة بفترة.

يحرص المسلمين على إقامة صلاة عيد الفطر في المساجد المختلفة، الأمر الذي يعد من أهم مظاهر الاحتفال بالعيد، وهو ما ينتظره جميع الأطفال والكبار للاستمتاع بتلك اللحظات المبهجة.

ميعاد صلاة العيد في إسنا 2024

يهتم جميع المواطنين بمعرفة ميعاد صلاة العيد في إسنا 2024، ليصبح من السهل التوجه إلى المسجد قبل ذلك الموعد المحدد لإقامة الصلاة.

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية، عن موعد صلاة عيد الفطر 2024 في إسنا، على أن تكون الصلاة في تمام الساعة 5:57 صباحًا.

ينتظر جميع المسلمين صلاة عيد الفطر للاستمتاع بأهم اللحظات الخاصة بالعيد، والتجمع المهول أثناء الصلاة ليتبادل الأهل والجيران التهاني الخاصة بالعيد أثناء ذهابهم إلى المسجد.​​​​​​​

صلاة عيد الفطر 2024

تستعد المساجد المختلفة لاستقبال المصلين في عيد الفطر، من خلال بعض المهام التي تحرص على تجهيزها، لاسيما افتراش الساحات الخاصة ببعض المساجد كي تسع عدد المصلين، إضافة إلى تعليق البالونات بأنواها المبهجة التي تعطي إحساس خاص بالعيد.

تعلو تكبيرات العيد من داخل المساجد قبيل وقت قصير من إقامة صلاة العيد، ليسرع جميع المواطنين في ارتداء ملابسهم والتطيب للذهاب إلى المسجد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.