رئيس التحرير أحمد متولي
 رامز هيجيب مين النهارده الخميس 25 رمضان؟.. إعلاميتان سعوديتان

رامز هيجيب مين النهارده الخميس 25 رمضان؟.. إعلاميتان سعوديتان

تعرض الحلقة 25 من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر مساء اليوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024 بعد أذان المغرب مباشرة على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد الرقمية.

ويستضيف مقدم البرنامج، رامز جلال، ضيفين جديدين في حلقة اليوم، لتنفيذ مجموعة من المقالب بهما على غرار ما تم مع الضيوف السابقين.

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك، استضاف رامز جلال العشرات من نجوم التمثيل والغناء وكرة القدم، منهم حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح وهاجر السراج ومحمد أبو جبل ومصطفى شوبير ومي عمر وحماده هلال وأصايل وحسن عسيري وطارق لطفي ومحمد رياض ونسرين أمين ويسرا اللوزي ومها أحمد وفادي خفاجة، وأحمد السقا، وباسم سمرة، وطارق لطفي، ومحمد رياض، وكزبرة، وحمو بيكا، وحسين الشحات وأكرم توفيق.

ضيوف رامز جلال اليوم

كشف فريق عمل برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 أن حلقة اليوم الأربعاء ستشهد ظهور هبة الحسين ولبنى عبدالعزيز.

يشار أن فكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

في هذا البرنامج، يظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها.

​​​​​​​وبعد دقائق تتحول الأمور فجأة، فيسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011