رئيس التحرير أحمد متولي
 الإجازة الرسمية لعيد الفطر 2024 كام يوم؟

الإجازة الرسمية لعيد الفطر 2024 كام يوم؟

تساءل العديد من الموظفين الإجازة الرسمية لعيد الفطر 2024 كام يوم، ليتعرفوا متى تبدأ العطلة التي تنتظرهم وفي أي يوم تنتهي، ليعود كلًا منهم إلى العمل من جديد.

حدد مجلس الوزراء العطلة الرسمية لعيد الفطر المبارك، والتي سيتم تطبيقها في جميع المصالح الحكومية المختلفة والهيئات التابعة لها.

​​​​​​​​​​​​​​

إجازة عيد الفطر الرسمية 2024

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024، ليتعرف جميع الموظفين على تلك العطلة التي تنتظرهم ويستعدون لها بالشكل الذي يروق لهم.

وأصدر رئيس الوزراء، قرار بمنح جميع العاملين في القطاع الحكومي إجازة عيد الفطر المبارك 2024 على أن تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 9 من أبريل، والتي تستمر حتى يوم الأحد الموافق 14 من الشهر ذاته.

عطلة عيد الفطر 2024

ينتظر العديد من المواظفين إجازة عيد الفطر المبارك للاستمتاع بأجواء العيد المبهجة، حيث يحرص كل منهم على إعداد خطة مميزة للعيد.

تكون إجازة عيد الفطر 2024 مدفوعة الأجر لجميع العالين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

وتبدأ الإجازة من يوم الثلاثاء الذي يوافق وقفة عيد الفطر وفقا للحسابات الفلكية التي أعلنتها معهد الفلك.

وبذلك تمتد إجازة عيد الفطر المبارك لأول يوم في بداية الأسبوع التالي، ليتم استئناف العمل بعد العيد لجميع المصالح الحكومية والشركات والهيئات المختلفة وكذلك البنوك يوم الأثنين الموافق 15 أبريل الجاري، وبذلك يكون عدد أيام إجازة عيد الفطر 6 أيام متتالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.