رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا

مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا

يهتم العديد من الجماهير بمتابعة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا لحظة بلحظة، لمعرفة النتيجة والاستمتاع بمباراة قوية ومميزة.

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

​​​​​​​

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم

تتوجه أنظار جمهور النادي الأهلي، إلى استاد القاهرة الدولي لمتابعة أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم، حيث يحتاج النادي الأهلي إلى الانتصار بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو كذلك الخسارة بدون أهداف لضمان الفوز والوصول إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولكن التعادل الإيجابي في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم تضع الأهلي في سيناريو آخر، لذا يسعى فريق المارد الأحمر إلى الفوز على نظيره التنزاني لضمان العبور إلى بر الأمان.

يحاول لاعبو النادي الأهلي الحفاظ على اللقب الذي حاز عليه في الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

يمكنك متابعة مباراة الاهلي اليوم وسيمبا التنزاني بث مباشر من خلال النافذة التالية، لتتمكن من مشاهدة اللقاء حتى نهايته وإعلان النتيجة النهائية.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم موقعة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني، بهدف نظيف سدده اللاعب أحمد نبيل كوكا.

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، ليحجز فريقًا منهم مقعدًا له في النصف النهائي، حيث من المقرر إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة Bein sports 6، المسؤولة عن نقل منافسات دوري الأبطال للجماهير داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.