رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الفطر بنك الراجحي 1445 متى تبدأ وتنتهي؟

إجازة عيد الفطر بنك الراجحي 1445 متى تبدأ وتنتهي؟

يهتم العديد من العملاء معرفة إجازة عيد الفطر بنك الراجحي متى تبدأ وتنتهي، ليتمكنوا من مواصلة المهام المختلفة التي يتم إجرائها داخل البنك بعد أو قبل العيد.

أعلن البنك المركزي السعودي، موعد إجازة عيد الفطر في البنوك المختلفة، ليتعرف عليها جميع العملاء ويتمكنوا من إنجاز العمليات البنكية التي يرغبون بها قبل العيد.

​​​​​​​​​​​​​​

متى إجازة بنك الراجحي في عيد الفطر 1445؟

أشار البنك المركزي السعودي، إلى أن إجازات البنوك المختلفة تبدأ من يوم 25 رمضان 1445، والتي من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الأحد 14 من أبريل,

يستأنف جميع موظفي بنك الراجحي عملهم بعد العيد يوم الأثنين الموافق 15 من أبريل 2024، في مواعيده الرسمية التي كان يتم العمل بها قبل رمضان.

وعلى الجانب الآخر، هناك العديد من فروع بنك الراجحي التي لن تحصل على إجازة عيد الفطر 2024، وفقًا لما أعلنه البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الشهير إكس، ليقدم خدماته بصورة متواصلة لجميع العملاء دون توقف.

بنك الرجحي في عيد الفطر 2024

أوضح البنك، أسماء الفروع المختلفة التي تستقبل العملاء خلال فترة إجازة عيد الفطر 2024، إضافة إلى مواعيد العمل الخاصة بكل فرع ، وبذلك يمكنه أن يغطي أكبر قدر ممكن من المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.