رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات العيد في الخبر..دليل الحفلات والعروض المسرحية

فعاليات العيد في الخبر..دليل الحفلات والعروض المسرحية

يصاحب الاحتفالات بعيد الفطر المبارك العديد من الفعاليات في مدينة ومحافظة الخبر بالمملكة العربية السعودية 2024، والتي تناسب كافة أفراد الأسرة والشرائح العمرية.

وتتنوع فعاليات العيد في الخبر السعودية فيما بين العاب نارية وعروض مسرحية وغنائية وأماكن للتنزه وغيرها من فعاليات.

فعاليات الخبر 2024

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن دليل فعاليات عيد الفطر المبارك لعام 2024 - 1445ه‍، بكل المناطق والمحافظات السعودية والتي منها محافظة ومدينة الخبر.

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، في وقت سابق، عن إطلاق هوية عيد الفطر 2024 تحت شعار «عيدك بين أهلك وناسك».

وأفاد دليل فعاليات عيد الفطر 2024 بالسعودية عن الهدف من إقامة تلك الفعاليات، حيث أُبتدئ بـ: «العيد يجسد مفهوم المحبة وقيمة الترابط بيننا، هو دعوة لفعاليات وحفلات ترسم بسمة على وجوهنا، ومن خلالها تجمعنا مع أحبابنا وتصنع ذكريات بين أهلنا وناسنا».

وشمل دليل فعاليات عيد الفطر 2024، إيضاح كل الفعاليات بالموعد والمكان، والتي تتمثل في الألعاب النارية، والحفلات الغنائية، والعروض المسرحية وغيرها.

فعاليات العيد في الخبر

يستعرض لكم موقع «شبابيك» فعاليات عيد الفطر المبارك 1445 في الخبر، والتي يمكن الاختيار فيما بينها للاستمتاع بالعيد، وتتمثل في التالي:

● حددت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في عيد الفطر 2024 بجميع مناطق السعودية.

● وجاء موعد الاحتفال بالألعاب النارية في مدينة الخبر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق العاشر من إبريل 2024، وذلك بكورنيش الخبر الشمالي، على أن يستمر العرض مدة خمس دقائق، فمن المقرر أن ينتهي عرض الألعاب النارية بمنطقة الخبر في الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء اليوم الأربعاء.

● الحفلات الموسيقية والغنائية، مثل: حفل الفنان رابح صقر، وذلك في ظهران إكسبو في تمام الساعة التاسعة مساء من يوم الجمعة المقبل الموافق 12 إبريل.

● وتقام مسرحية «عرس الجن» على مسرح جامعة الأصالة، حيث يبدأ العرض من يوم الأحد المقبل 14 إبريل وحتى الخميس 18 إبريل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.