رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو إسماعيل هنية فور سماع خبر استشهاد أبناؤه وأحفاده

فيديو إسماعيل هنية فور سماع خبر استشهاد أبناؤه وأحفاده

عقب إعلان نبأ استشهاد عدد من أبناء وأحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف اللحظات الأولى من تلقي إسماعيل هنية لنبأ وفاة أبنائه وأحفاده.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد استهدفت مركبة تقل عددا من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وذلك بمخيم الشاطئ بقطاع غزة.

وعلق جيش الاحتلال على مقتل أبناء وأحفاد «هنية»- في بيان له-: «أغار طيران سلاح الجو في وقت سابق اليوم الأربعاء، على ثلاثة عناصر عسكرية تابعة لمظمة حماس، وأنهم كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية إرهابية في المنطقة الوسطى من قطاع غزة».

فيديو إسماعيل هنية

وينشر لكم «شبابيك» الفيديو الخاص باللحظات الأولى لتلقى إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، نبأ وفاة أبنائه وأحفاده.

وعلق إسماعيل هنية، فور تلقيه نبأ وفاة أبنائه وأحفاده قائلا:«لا حول ولا قوة إلا بالله».

وتابع: «الله يسهل عليهم، الله يسهل عليهم، إن شاء الله ربنا يغفر لهم».

وعلق إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في تصريحات تليفزيونية: «دماء أبنائي ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا الشهداء، أبنائي ظلوا في غزة ولم يبرحوا القطاع، ككل أبناء شعب عزة وفلسطين، الذين دفعوا الثمن باهظا من دماء أبناءهم، وأنا واحد منهم».

ويمكنكم من هنا مشاهدة فيديو إسماعيل هنية كاملا أثناء تلقيه نبأ وفاة أبنائه وأحفاده وعددهم سبعة أشخاص.