رئيس التحرير أحمد متولي
 مصنع يبيع لك حذاء رجالي عالي الجودة بـ80 جنيها فقط

مصنع يبيع لك حذاء رجالي عالي الجودة بـ80 جنيها فقط

الأحذية الجلدية دائمًا تكون باهظة الثمن، وأغلب الرجال يجبرون على شرائها من الماركات العالمية والمحال المعروفة..  إذا كنت تبحث عن حذاء من الجلد الطبيعي بسعر مناسب، لا تقلق"شبابيك" يقدم لك في هذا التقرير مصنع لتصنيع الأحذية الرجالي بأرخص الأسعار وبأعلى جودة.

أولاد منصور  

هو مصنع يقدم الأحذية الرجالي من الجلد الطبيعي الخالص،يقوم بتصنيعها في نفس المكان الذي يعرضها فيه للبيع، يتنوع المصنع بتقديم أشكال مختلفة من الأحذية الجلدية (السفتي، البانس، جزمة بأربطة..و غيرها). أسعار الأحذية بالمصنع تبدأ من 80 جنيها ولا تتعدي 130 جنيها.

لو كنت تسال عن الجودة هؤلاء يجيبون عليك

يقول أحمد جمال 24 سنة "أعتدت على شراء الأحذية الجلدية من محال وسط البلد، وكانت دائمًا باهظة الثمن، فضًلا عن سرعة تلفها، فأنا لا أستطيع التميز بين الجلد الطبيعي والمُصنع؛ حتى نصحني أحد الأقارب بمصنع أولاد منصور الذي يقدم الأحذية جلد طبيعي بسعر التصنيع".

ويضيف أحمد "تعاملت مع مصنع أولاد منصور منذ 3 أعوام ومازالت حتى الآن معتاد على شراء أحذيته".

أما وائل محمود،  30 سنة، فيقول: "علمت بوجود مصنع أولاد منصور منذ فترة قريبة لا تتعدي 5 شهور، بعد أن اعتدت على شراء الأحذية الجلدية من ماركات معروفة ومحال في المولات وجدت أن أغلب الأحذية لا تستمر معي سوي بضعة أشهر وتتلف بسرعة، حتى علمت من معارفي بمنطقة سكني عن مصنع أولاد منصور الذي يبعد عنا شارعين".

أين يوجد هذا المصنع؟

مصنع "أولاد منصور" متخصص في تصنيع الأحذية بالجلد الطبيعي، يقع في وسط البلد بشارع جانبي متفرع من شارع الصحافة،خلف مستشفي الجلاء للولادة..

يمكنك أن تصل إليه عن طريق المترو محطة" جمال عبد الناصر" أو محطة الإتوبيس" الإسعاف" وتذهب في إتجاه مستشفي الجلاء وبعد أن تدخل الشارع الرئيسي، ستجد على يدك اليسرى مبني جريدة الأخبار القديم و معهد الصحافة بينهم شارع جانبي  تواجد في هذا الشارع وأسأل عن المصنع ستجد من يدلك.

ملحوظة

يقدم المصنع عروضا كثيرة على الأحذية مثل (2 حذاء بسعر واحد)، لذا عليك أن تمر عليه باستمرار  حتى تستفيد من العروض التي قدمها.

ضي جمال

ضي جمال

صحفية متخصصة في ملف المرأة والأدب والثقافة