رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يعاقب الأهلي حسام غالي؟.. مدير الكرة بالنادي يجيب

هل يعاقب الأهلي حسام غالي؟.. مدير الكرة بالنادي يجيب

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الأهلى قدم مباراة قوية أمام الإنتاج الحربي وتمكن من الفوز في اللحظات الأخيرة بهدف عماد متعب وقال : هنا تظهر قيمة لاعب بحجم متعب ، وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك شد عصبي سيطر على لاعبي الفريقين في اللحظات الأخيرة وهو ما كان سبباً في المشهد الذي شاهده الجميع عقب المباراة.

وأوضح عبد الحفيظ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، أن الفوز في لقاء اليوم حقق عدة مكاسب الأول هو الحصول على الثلاث نقاط بجانب التمكن من الفوز على ملعب بتروسبورت بعد هزيمتين أمام سموحه والمقاصه وتعادل مع وادي دجلة لافتاً إلى أن الأهلى أغلق ملف مباراة الإنتاج بعدها بدقائق وبدأ يفكر من الآن في لقاء الشرطة يوم الخميس المقبل.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن فريق الكرة منفصل تماماً عن الأحداث الخاصة بمجلس إدارة النادي وهذا ما تعودنا عليه .

وتحدث عبد الحفيظ عن فريق الإنتاج مؤكداً أن شوقي غريب نجح في صناعة فريق محترم وقوي فنياً وتكتيكياً وأنه يتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة خاصة أن معظمهم من لاعبي الأهلي السابقين على رأسهم أمير عبدالحميد وجدو ولؤي وائل ومحمد فضل وشهاب الدين أحمد.

ورفض عبد الحفيظ حديث البعض عن إمكانية توقيع عقوبة على حسام غالي كابتن الفريق مؤكداً أن ما حدث بعد المباراة كان بسبب الشد العصبي من جميع اللاعبين في الفريقين والجهاز الفني وبالتالي لا توجد غرامة.

اقرا أيضا:

محمود عبد الحكيم: لهذا السبب اعتذرت لـ«متعب»

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر