رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات مدرب الأهلي «مارتن يول» في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام (فيديو)

تصريحات مدرب الأهلي «مارتن يول» في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام (فيديو)

قدم النادي الأهلي  في مؤتمر صحفى ظهر اليوم الثلاثاء، مدربه الجديد مارتن يول، لوسائل الإعلام. وكان المدير الفني للأهلي قد حضر مران الفريق الأول قبل انعقاد المؤتمر.

وكان الأهلي قد أعلن يوم الأثنين الماضي تعاقده مع المدرب «مارتن يول» لمدة موسم ونصف، ليحل محل الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» الذي شغل المنصب بشكل مؤقت في الآونة الأخيرة.

وأعرب المدرب الهولندي خلال المؤتمر على سعادته بتولى تدريب الأهلى، موضحاً أنه فخور بالعمل فى فريق يمتلك 70 مليون مشجع، موضحا أن كل من كابتن الأهلي حسام غالي، وأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك ومحمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند السابق، كان لهم ادورا مهما في قبوله المهمة.

اقرأ أيضا⇓

من سيقود الأهلي أمام المقاصة؟.. «زيزو» يُجيب

 «زيزو» يعلن تشكيل الجهاز المعاون لمارتن يول.. الجندي المجهول ضمن الجهاز 

وأشار «يول» إلى أنه عندما تلقى عرض تدريب الأهلى سمع فى انجلترا أن الأهلى يمتلك 40 مليون مشجع وبعدها بيوم عرف أن حجم مشجعى الاهلى 50 مليون وعندما حضر إلى القاهرة وذهب إلى فندق الإقامة علم أن مشجعى الأهلى يصل عددهم 70 مليون وهو ما يدعوه للفخر بالعمل فى فريق يمتلك هذه الشعبية الجارفة.

وأكد المدير الفني الهولندي أنه يشعر بالإيجابية تجاه الجهاز المعاون الذى سيتولى المهمة معه وسعيد بالعمل معهم جميعا،

وأوضح «يول» أنه عندما تحدث مع اللاعبين اليوم عقب المران الجماعى شعر أنهم جميعاً أولاده وأن الكابتن عبد العزيز عبد الشافى هو الأب الروحى للفريق.

وتطرق المدير الفني الجديد، إلى مشكلته السابق مع حسام غالي، حيث قال أنه تحدث مع غالي ولا يعرف إذا ما كان قد سامحه أم لا على ما حدث بينهما سابقا خلال فترة تدريبه لتوتنهام الإنجليزي عندما لم يدفع به بعد 17 مباراة شارك فيهم أساسيا  بناء على طلب من رئيس النادي لوجود شرط في عقده ينص على حصول غالى على مكافأة حال مشاركته في 20 مباراة مع الفريق في الموسم.

مارتن يول يتسلم قميص النادي الاهلي من كابتن عبدالعزيز عبدالشافي Posted by Al Ahly SC on Tuesday, March 1, 2016

يول في تدريب الاهلي

Posted by ‎Al Ahly TV - قناة النادي الاهلي‎ on Tuesday, March 1, 2016

881 882 883 884

ضي جمال

ضي جمال

صحفية متخصصة في ملف المرأة والأدب والثقافة