رئيس التحرير أحمد متولي
 للصحفيين.. فرصة عمل في «مدى مصر»

للصحفيين.. فرصة عمل في «مدى مصر»

أعلن موقع "مدى مصر" عن حاجته لمحرر لشبكات التواصل الاجتماعي للانضمام لفريقه، يقوم بتطوير آداء "مدى" في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي كمنصة نشر وأحد طرق التواصل والاشتباك.

المهام الوظيفية: - تطوير ومتابعة تطبيق استراتيجية "مدى" لشبكات التوصل الاجتماعي، ومتابعة تواجد "مدى" على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. - تطوير الاستراتيجية بشكل مستمر اعتمادًا على مراقبة وتحليل البيانات، والتجريب المستمر . - تطوير ومتابعة تطبيق استراتيجية التواصل الاجتماعي المتعلقة باﻷحداث الخبرية الكبيرة وفعاليات "مدى". - متابعة توجهات وتغيرات شبكات التواصل الاجتماعي.

سير العمل: - مراقبة تطبيق الاستراتيجية، ومتابعة اﻷحداث والتطورات اليومية عبر شبكات التواصل الاجتماعي. - تطوير نشاطات الاشتباك والتواصل مع الجمهور على الشبكات. - مشاركة محتويات اﻷرشيف في المناسبات المختلفة، بالتنسيق مع المحررين. - الاجتماع بمجموعة عمل التواصل الاجتماعي، وتوجيهها، ومتابعة تنفيذ المهام المنوطة بالأفراد. - التأكد من أن رسائل وتعليقات القراء يتم الرد عليها، وتوجيهها للشخص المسؤول. - تقديم تقارير دورية حول مدى فاعلية الاشتباك والتواصل على شبكات التواصل الاجتماعي. -التواجد في حالة حدوث أخبار عاجلة لتقديم الدعم والتأكد من التواجد على شبكات التواصل الاجتماعي. -توفير الدعم والتدريب لباقي أعضاء الفريق

يمكنكم إرسال طلباتكم وسيركم الذاتية على jobs@madamasr.com أخر موعد للتقديم : يوم 4 أبريل المقبل. المصدر 

م ط

منة مدحت

منة مدحت

صحفية ومترجمة مهتمة بالكتابة في ملف العلاقات والثقافة الجنسية