رئيس التحرير أحمد متولي
 بسبب المخدرات.. فصل طالب بجامعة بنى سويف

بسبب المخدرات.. فصل طالب بجامعة بنى سويف

فصل رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي، الطالب «ف.أ» بالفرقة الثانية بكلية الآداب لمدة ستة أشهر؛ لاتهامه بالتواطؤ مع أحد بائعي المخدرات وإعطاءه الكارنيه الخاص به، للدخول إلى حرم الجامعة.

وأوضح بيان للجامعة اليوم الجمعة، أن ما قام به الطالب مخالفًا اللوائح والقواعد العامة والأعراف الجامعية، مشيرًا إلى أن التحقيق التأديبى الذي أجرى معه بمعرفة الشؤون القانونية, والمذكرة مقدمة من إدارة الأمن الإدارى بالجامعة بشأن الواقعة.

وأوضح «رئيس الجامعة»، أن أفراد أمن تأمين البوابات بإيقاف المدعو«ع.م» وهو طالب بأحد المعاهد الفنية بشرق النيل للتحقق من شخصيتة أثناء دخوله إلى الحرم الجامعي إلا أن المدعو قام بإظهار الكارنية الخاص بزميله «ف.أ»، فطلب أفراد الأمن منه إظهار البطاقة الشخصية لمقارنة البيانات, فأبلغهم أنه لا يحمل بطاقة شخصية.

وتابع أنه بعد التحقيق معه التحقيق معه أتضح أنه ليس طالبًا بالجامعة وأن الكارنيه الذى يحمله أخذه من زميله الطالب بكلية الآداب، كما أتضح أن بحوزته مواد وعقاقير مخدره بهدف المتاجرة بها داخل الحرم الجامعي، كما تم تسليم المدعوا «ع.م» إلى شرطة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للنيابة العامة, وتحويل الطالب (ف.أ) الى التحقيق. اخترنا لك هه

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر