رئيس التحرير أحمد متولي
 الكلاسيكو.. آخر تصريحات «زيزو» قبل مواجهة برشلونة

الكلاسيكو.. آخر تصريحات «زيزو» قبل مواجهة برشلونة

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إنه ليس قلقا من مواجهة يوم السبت مع منافس ريال اللدود برشلونه في الكلاسيكو، رغم ان الكثيرين يتوقعون للريال الخسارة.

وكان برشلونه قد هزم ريال في عقر داره ملعب البرنابو 4 - 0 في وقت سابق من الموسم الحالي، مما اثار حفيظة مشجعي النادي الذين صبوا جام غضبهم على رئيسه فلورنتينو بيريز والمدير الفني السابق رافا بينيتيز الذي طرد بعد اسابيع واستبدل بزيدان.

ويستعد زيدان، الذي شارك في عدة مباريات كلاسيكو شأنه شأن نظيره البرشلوني لويس انريكيه، لخوض اول مواجهة مع برشلونه منذ تسلمه زمام الامور في البرنابو.

ويتوجه الريال الى الكامب ناو وكله ثقة، بعد أن فاز في آخر 5 مباريات خاضها في كل المسابقات. ويشار إلى أن برشلونه يتصدر الدوري الاسباني فيما يقبع ريال في الموقع الثالث ولديه من النقاط 10 اقل مما للنادي الكتلاني.

وقال زيدان للصحفيين الجمعة "ليقل الآخرون ما يعجبهم، ولكني اقول لكم إنه ليس من اليسير الفوز على ريال مدريد. هذا امر واضح".

وقال كابتن المنتخب الفرنسي ونجم ريال السابق "لست منزعجا من ذلك (اي من التوقعات بالخسارة)، وكل ما استطيع قوله هو إننا سنخوض المباراة وكلنا تركيز. ما اريد رؤيته هي مباراة جميلة يفوز بها فريقي".

وأضاف زيدان "ان اللعب في إلكلاسيكو هو بلا شك اجمل شيء في دنيا كرة القدم، وانا سعيد لأني اخوض هذه التجربة كمدير فني لأول مرة"، وتابع مؤكدا وأكد أن المدافع رافائيل فاران سيتخلف عن المباراة بسبب الاصابة، ولكنه قال إن لاعب الوسط توني كروس سيشارك رغم خضوعه للعلاج اثناء التدريب يوم الجمعة.

ذاكرتك تصطادين

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر