رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة الأهلي والشرطة (5-3)

ملخص مباراة الأهلي والشرطة (5-3)

حقق فرق اﻷهلي فوزا غاليا على منافسه اتحاد الشرطة بنتيجة (5-3)، في المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة 23 من عمر مسابقة الدورى الممتاز على ملعب بتروسبورت.

بدأت مباراة الأهلي واتحاد الشرطة في الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز، بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي الأهلي تجاه مرمي الشرطة، الذي أسفر عن هدف مبكر برأسية "مؤمن زكريا".

في الدقيقة 22، عزز أحمد فتحي تقدم الأهلي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وأضاع صانع الألعاب عبد الله السعيد ضربة جزاء في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

بنيران صديقة، عزز الأهلي من تقدمه بالهدف الثالث الذي أحرزه لاعب الشرطة محمد عبد السلام بالخطأ في مرماه، وفي دقيقتين يسجل أحمد فتحي الهدف الرابع للأهلي، ويقلل "صلاح ريكو" النتيجة لصالح الشرطة بهدف من ضربة جزاء مع إنتهاء الشوط الأول.

في الشوط الثاني، قلص عبد الله سيسيه لاعب الشرطة الفارق مع الأهلي بإحرازه الهدفين الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 47، و50 على التوالي، وقضى عمرو جمال على آمال الشرطة بهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

رفع الفوز رصيد الأهلي للنقطة 50 بفارق 9 نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما احتل الشرطة المركز السادس عشر برصيد 16 في جدول الدوري.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب