رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| ملخص مبارة روما وبولونيا (1-1)

شاهد| ملخص مبارة روما وبولونيا (1-1)

أنقذ اللاعب المصري محمد صلاح فريق روما من السقوط المفاجئ أمام فريق بولونيا، في الجولة 32 من منافسات الدوري الإيطالي، بعدما سجل هدف التعادل في المباراة التي انتهت (1-1)، ليرتفع رصيد فريقه إلى 64 نقطة بفارق 12 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.

ملخص مباراة روما وبولونيا

بدأ الشوط الأول بمحاولات هجومية لفريق الذئاب بتسديدة قوية من "فالكي" في الدقيقة 3، حولها الحارسة بصعوبة إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة 17، رأسية قوية لصلاح بعد عرضية من الجانب الأيسر، ارتدت من القائم، لتصل إلى الشعراوي الذي حولها للشباك قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل.

القائم نفسه تصدى مرة أخرى لمحمد صلاح في الدقيقة 23 بعد انطلاقة للاعب المصري على الجهة اليمنى ليسدد كرة بيسراه ارتطمت بالحارس قبل أن تصطدم بالقائم وتضيع فرصة الهدف الأول.

عكس اتجاه اللعب، احرز بولونيا الهدف الأول في الدقيقة 25 بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها اللاعب روسيتيني برأسية إلى شباك فريق العاصمة.

ملخص مباراة روما وبولونيا

للمرة الثالثة، واصل القائم عناده لمحمد صلاح بعدما سدد كرة رائعة في الدقيقة 46 من خارج منطقة الجزاء بيسراه لكن القائم الأيمن تصدى مرة أخرى لمحاولة اللاعب المصري.

منح صلاح فريقه هدف التعادل بعدما سدد بيسراه على يمين الحارس في الدقيقى 50 بعد بينية رائعة من المخضرم فرانشيسكو توتي، الذي أرسل قذيفة صاروخية في الدقيقة 64 تصدى لها الحارس، ولم يفلح فريق الذئاب في خطف هدف الفوز.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب