رئيس التحرير أحمد متولي
 افصل من زحمة الدنيا.. 5 أفلام ممتعة هتبسطك

افصل من زحمة الدنيا.. 5 أفلام ممتعة هتبسطك

بداية من اللحظة التي تستيقظ فيها ويبدأ صخب الحياة في صمّ أذنيك، من الطريق المزدحم للعمل الشاق والمتعب، إلى الخلافات المنزلية والعائلية وواجبات الصداقة، وحتى تعود للبيت فإنك تحتاج وبشدة لساعتين من الراحة.

وليس هناك ما هو أفضل من مشاهدة فيلم ممتع وأنت مسترخ بهدوء ومعك طبق كبير من الفشار، وبدلا من أن تحتار في اختيار الفيلم، إليك قائمة بأفلام ممتعة ستأخذك بعيدا عن الواقع.

إن أردت مشاهدة أي فيلم منهم، اضغط على الصورة وستذهب تلقائيا إلى الفيلم، يمكنك تحميله على جهازك الشخصي أو مشاهدته أون لاين.

What women want

what women want

ماذا تريد النساء؟ السؤال الذي فشلت حتى النساء أنفسهن في الإجابة عليه، وظل يتردد هذا السؤال في ذهن ميل جيبسون طوال الفيلم، إلى أن تقع له حادثة عفوية تمنحه القدرة على سماع ما تفكر به النساء، حتى وإن لم تنطقن به.

الفيلم يجمع بين الرومانسية والكوميديا، ستتنقل معه بين المواقف الكوميدية والعصيبة والرومانسية، مما يجعله وجبة خفيفة محببة في نهاية يوم طويل من العمل والدراسة والزحام.

Just like heaven

Just Like Heaven 2005

هل جربت أن تعود إلى منزلك يوما لتجد به شخصا آخر يؤكد أن المنزل ملك له وأنك أنت الدخيل؟ هذا ما حدث لبطلي هذا الفيلم مارك رافالو، وريس ويذرسبون.

تبدأ «ريس» في اكتشاف بعض التغيرات الغريبة والصادمة في تكوينها، وتدرك أنها مجرد روح فتبدأ في البحث عن هويتها وعملها السابق لتجد جسدها كي تستقر فيه مجددا، ويرافقها مارك طوال بحثها.

الفيلم أشبه بنسمة صيفية مثلما يبدو من «البوستر» الخاص بالفيلم، خاصة مع الزهور الزاهية المتناثرة حوله.

Just go with it

just_go_with_it_2ف5

الكذب.. أحيانا تضطر لأن تكذب فقط لتتجنب مواقف لا تريد أن تتورط بها، ولكن هل يمكن أن يعيش الإنسان كل حياته وهو يكذب؟ آدم ساندلر طبيب التجميل يضطر للكذب بداية من تتر الفيلم حتى قبل نهايته بقليل، ويورط معه مساعدته جنيفير آنستون.

بالطبع مجرد وجود آدم ساندلر في أي فيلم يجعلك واثقا أن الضحك سيجد طريقه إليك بسهولة وسلاسة، وبجانب الكوميديا هناك قدر لا بأس به من الرومانسية.

الفيلم مُبهج ومُنعش، خاصة أن جزءا كبيرا منه تم تصويره في هاواي الساحرة، بجانب وجود طفلين، ابني جينيفر في الفيلم، ما يُضفي عليه بهجة مضاعفة.

The proposal

proposal1

حتى في أوروبا والدول المتقدمة، الرجل هو من عليه التقدم لطلب الزواج من المرأة التي يحبها، ولكن ماذا إن حدث العكس؟ ماذا لو طلبت المرأة الزواج من مساعدها في العمل؟

تضطر ساندرا بولوك لإجبار مساعدها في العمل على الزواج منها صوريا كي لا يتم ترحيلها إلى بلدها الأصلي كندا بعد انتهاء المدة المقررة لها بأمريكا، وتذهب معه إلى عائلته في جزيرة بعيدة، وعندها تبدأ سلسلة من المواقف الكوميدية والرومانسية.

هذا الفيلم مختلف نسبيا، فنهايته كان مختلفا عليها، وتم تصويرها بالطريقتين المقترحتين حتى استقر القائمون على الفيلم على النهاية التي ظهر بها الفيلم، إلا أن النهاية الأخرى نُشرت على اليوتيوب، ويمكنك مشاهدتها بعد انتهاء الفيلم الأصلي.

The Terminal

TheTerminalPoster

أزمة يتعرض لها المسافر توم هانكس فور وصوله إلى أحد المطارات الأمريكية ويضطر للبقاء بأرض المطار دون أن تطأ قدماه الأراضي الأمريكية، وفجأة يتحول المطار إلى منزل «هانكس».

الفيلم يتمحور حول توم هانكس، ورغم أن الأفلام ذات البطل الواحد عادة ما تصيب المشاهد بالملل، إلا أن الملل وهانكس لا يجتمعان، فالتمثيل المنفرد هواية هانكس بأي حال مثل فيلمه  Cast away.

يواجه «هانكس» سلسلة من المواقف الصعبة نفسيا وبدنيا إلا أنه يتجاوزها بهدوء وسلاسة وعفوية، بل ويقع في الحب أيضا. نهاية الفيلم ساحرة، البهجة والسعادة المتجسدة على وجه «هانكس» ستجعلك تبتسم تلقائيا. طرق-ناجحة-للمذاكرة التحرش

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة