رئيس التحرير أحمد متولي
 «نصار» يعد طلاب «ذوي الاحتياجات» بلجان خاصة بالصالة المغطاة

«نصار» يعد طلاب «ذوي الاحتياجات» بلجان خاصة بالصالة المغطاة

كتب- أسماء رضا

تفقد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، سير الامتحانات لطلاب كلية الحقوق التي بدأت، السبت، بالخيام المقامة بملاعب الجامعة والمخصصة لأداء امتحانات طلاب كلية الحقوق، ورافقه خلال الجولة نواب رئيس الجامعة، والدكتور عمر سالم عميد الكلية، والدكتور عبد المنعم زمزم وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

ووعد «رئيس الجامعة» خلال جولته، الطلاب من ذوى الإحتياجات الخاصة بكلية الحقوق بتوفير لجنة خاصة بهم بالصالة المغطاة بالملاعب ابتداءًا من الغد، واستطلع نصار آراء الطلاب حول معاملة المراقبين لهم داخل اللجان. وأطمأن «نصار»، على توفير التأمين اللازم للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتنظيم علميات الدخول والخروج من الأبواب المؤدية للملاعب حيث مقر اللجان، وعلى توفير الإضاءة والتهوية المناسبة، وتوفير سيارات الإسعاف والحماية المدنية.

وأوضح أن الامتحانات شهدت هدوءًا إلى حد كبير، ولم تضبط إلا حالات محدودة من الغش لم تؤثر على سير الامتحان الذي مر بهدوء مع التزام الطلاب بنظام الامتحانات، مؤكدا أن امتحانات طلاب كلية الحقوق أقيمت بصفة استثنائية فى الخيام بسبب تزامن امتحانات الكلية مع شهر رمضان المبارك لتقام على فترة واحدة من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، فيما تقام امتحانات بقية كليات بالحرم الجامعي بقاعات الامتحانات.

جابر نصار - امتحانات حقوق جابر نصار - امتحانات حقوق1

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر