رئيس التحرير أحمد متولي
 مع المواقع دي.. مسلسلات رمضان مش هتفوتك

مع المواقع دي.. مسلسلات رمضان مش هتفوتك

مع بداية شهر رمضان، عرضت القنوات التليفزيونية قوائم أعمالها لجذب شريحة كبيرة من الجماهير، ولكن مع ضيق الوقت وكثرة الأعمال يضطر البعض إلى الانعزال تمامًا عما تعرضه شاشات التليفزيون، بينما يحاول آخرون البحث عن وسائل مختلفة تمكنهم من متابعة الأعمال الفنية وفقًا لظروفهم.

فإذا كنت من الراغبين في تعويض ما فاتهم خلال الأيام الماضية ومشاهدة الأعمال الفنية عبر قنوات لا تزعجك بكثرة إعلاناتها، إليك قائمة بأهم 6 منصات يمكنك من خلالها متابعة كافة الأعمال الفنية سواء عبر المشاهدة المباشرة أو التحميل.

الأمراض النفسية في مسلسلات رمضان.. حقيقة ولا خيال؟

شاهد نت

Untitled

من أسهل المواقع على الإطلاق التي تُمكنك من متابعة المسلسلات بدون فواصل إعلانية مزعجة كالتي تعرض على شاشات التليفزيون، وفي حال عرض إعلان فلن تزيد مدته عن 30 ثانية.

الموقع أيضًا به لائحة مخصصة للبرامج التي يُمكنك متابعتها، بجانب قائمة مخصصة للأفلام، وفي حال رغبتك متابعة المسلسلات على الهاتف دون الحاجة إلى كمبيوتر تستطيع تحميله عبر هذا التطبيق.

cbc دراما

cbc

هي ثاني قناة تنضم لمجموعة قنوات سي بي سي الفضائية، وقد بدأ بثها مع بداية رمضان 2011، لتكون ضمن أقوى قنوات الدراما مصرية، كما أنها تقدم عرضًا مستمرًا من المسلسلات الكلاسيكية والحديثة.

تتمتع القناة بوجود بث مباشر لها على اليوتيوب، بحيث يمكنك الإطلاع على ما فاتك، وبالنسبة للإعلانات يتم التحكم بها عبر كليك الماوس سواء كان ذلك للإيقاف أو المشاهدة.

ماجو 

ماجو

يساعدك هذا الموقع أيضًا على متابعة كافة البرامج والأعمال الرمضانية دون الحاجة لمشاهدتها على قنوات التليفزيون.

الموقع لا يحتاج منك تحميل الحلقات، وكل ما عليك هو المشاهدة فقط دون أي عناء.

مزيكا توداي

مزيكا

أحد المواقع المصرية الشهرية التي تستطيع خلالها مشاهدة: الأفلام العربية، الأجنبية المسلسلات، البرامج، عروض المصارعة.

إلا أنه يختلف عن المواقع السابقة في طريقة المشاهدة، ففي السابق كانت المشاهدة لا تحتاج للتحميل، ولكن مع هذا الموقع لابد أولًا من تحميل الحلقة التي لن تستغرق دقائق ثم المشاهدة.

ماي إيجي

ماي ايجي

هذا الموقع لا يختلف كثيرًا عن «مزيكا توداي»، فمعه لا تتم المشاهدة بشكل مباشر، وإنما تحتاج أولًا إلى التحميل.

الموقع به كم هائل من الأفلام، والألعاب، والبرامج، والموسيقى، والتي يمكنك اللجوء إليها كنوع من أنواع التغير في حالة الملل من المسلسلات.

Dailymotion

ديلي

يمكنك Dailymotion من تحميل الفيديوهات ومشاهدتها بشكل مجاني ودون التعرض لإعلانات التليفزيون المزعجة.

وبجانب المشاهدة، يسمح الموقع أيضًا مثل يوتيوب لرافعي الفيديوهات أن يحققوا أرباح من المشاهدات عن طريق برنامج الناشرين المعروف باسم Dailymotion Publisher Network.

قد لا تجد عليه جميع المسلسلات التي ترغب فيها مشاهدتها، إلا أنه يُعد منصة هامة للأفلام وكافة الأعمال العربية.

لتحميل تطبيق الموقع على الموبايل، اضغط هنا

بلغت 3 مليار.. تعرف على المسلسلات الأكثر كلفة في رمضان

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات