رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة داغستان يلتقى بطلاب أسيوط (صور)

رئيس جامعة داغستان يلتقى بطلاب أسيوط (صور)

كتب: علي عمر

التقى رئيس جامعة داغستان، الدكتور مرتوز على ربادانوف، بأعضاء الوفد الطلابي لجامعة أسيوط وذلك في ختام زيارتهم لروسيا والتي استغرقت أسبوعين.

منسق علاقات جامعة أسيوط وجامعات روسيا الاتحادية ومدير مركز تعليم اللغة الروسية بالجامع، صلاح أبو الهوى، أوضح أن الوفد الطلابي مكون من 15 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة وهو ما يأتي في إطار اتفاقية للتبادل الطلابي بين الجامعتين.

وتضمن برنامج الزيارة تلقى دورة لتعليم اللغة الروسية بجامعة داغستان وبرنامج تثقيفي وترفيهي لزيارة أهم المعالم الثقافية والسياحة في روسيا وعقد لقاءات مع الشباب الروسي للتحاور والتناقش والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم .

أستاذ القانون المدني بجامعة أسيوط والمشرف على الوفد الطلابي، شحاته غريب، ذكر أنه خلال اللقاء أعرب طلاب جامعة أسيوط عن شكرهم لإدارة جامعة داغستان لما قدموه من حسن استقبال خلال زيارتهم وكذلك لكافة سبل الدعم والرعاية لتحقيق أكبر فائدة تعليمية وثقافية وترفيهية من الرحلة.

بدوره أكد رئيس جامعة داغستان على عمق العلاقات التي تجمع بين الجامعتين والتي تمتد لنحو عشرون عاماً وذلك من خلال الاتفاقيات المبرمة ومذكرات التعاون والتي تهدف إلى توطيد الصلة والتعاون بين الجانبين.

طلاب أسيوط بروسيا  طلاب أسيوط بروسيا2

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر