رئيس التحرير أحمد متولي
 بدء التقديم للمدن الجامعية بمدينة السادات.. تعرف على الشروط

بدء التقديم للمدن الجامعية بمدينة السادات.. تعرف على الشروط

كتب- أحمد عبده

أعلن نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عصام الدين متولي، بدء التقدم للمدن الجامعية للطلاب المستجدين والقدامى إلكترونياً عن طريق نظام الزهراء للمدن الجامعية.

وأضاف أن الطلاب الراغبين فى التقدم عليهم إدخال بيانات  طلب التحاق لعام 2016-2017 إلكترونياً والإطلاع على شروط التقديم وتحميل النماذج المطلوبة من نفس النظام، على أن تكون المرحلة الأولى خاصة بالدوائر الجغرافية الأولى والثانية والثالثة، والمرحلة الثانية للدائرة الجغرافية الرابعة، أما المرحلة الأخيرة فيتم النزول بمعايير القبول في حالة وجود أماكن متاحة بعد تسكين المرحلة الأولى والثانية.

 وأشار إلى أنه يجب توافر بعض الشروط في المتقدمين للسكن بالمدن الجامعية بجامعة مدينة السادات والتي جاءت كالتالي:

- أن يكون الطالب أو الطالبة مصري الجنسية. -  يتم تقديم جميع طلبات التقدم للمدن الجامعية على الموقع الإلكترونى المحدد ولا ينظر لأي طلب خلاف ذلك. - أن يكون من الطلاب المنتظمين بأقسام الليسانس أو البكالوريوس بجامعة مدينة السادات. - ألا يكون الطالب أو الطالبة متزوجا. -  أن يكون الطالب ناجح ومنقول بدون مواد رسوب. -  ألا يكون قد وقعت عليه عقوبة الحرمان من الإقامة لمده أسبوع منفصلة أو متصلة أو أي عقوبات تأديبية من الكلية المقيد بها سابقا. - ألا يكون عليه مستحقات مالية سابقة للمدن الجامعية. -  ألا يكون قد انتهت إقامته في المدن الجامعية بالعام السابق إداريا.

- أن يكون لائقا صحيا - ألا يزيد عمر الطالب في أول أكتوبر من كل عام عن 20 عام بالنسة لطلاب الثانوية، و22 عام لأصحاب المؤهل فوق المتوسط، و25 عام بالنسبة للطلاب القدامى بالجامعة وطلاب الكليات التي مدة الدراسة بها أربع سنوات.

التقديم من هنا      

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر