رمضان صبحي يكشف عن أول ظهور له مع ستوك سيتي (فيديو)

رمضان صبحي يكشف عن أول ظهور له مع ستوك سيتي (فيديو)

كشف لاعب الأهلي السابق، رمضان صبحي، والمنتقل حديثا لستوك سيتي الإنجليزي، عن موعد سفره لبداية مشواره مع فريقه الجديد، بعد الانتهاء من كل الإجراءات الخاصة بسفره لألمانيا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد الذي ينطلق فى 13 أغسطس الحالى بالبريميرليج.

وقال رمضان فى تصريحات تليفزيونية لفضائية "الحياة"، أنه سيسافر إلى ألمانيا الخميس المقبل، للانضمام لمعسكر ستوك فى ألمانيا استعدادا للموسم الجديد، حيث يستعد لمواجهة فريق هامبورج الألماني وديا السبت المقبل.

بالصور| رمضان صبحي في السفارة الألمانية.. حصل على التأشيرة وهدية

وأشار لاعب الأهلي السابق، إلى أنه لن يتعجل اللعب والتألق في البريميرليج، لأنه يعلم مدى القوة والالتزام من الجميع لنيل فرصة اللعب أساسيا، مشددا على أنه يستمع لكل النصائح التى تقم له من مدربيه أو زملائه الذين لعبوا فى إنجلترا والدوريات الأوروبية الكبيرة.

وعن زيارته للنادي الأهلى ولقائه مع اللاعبين، والجهاز الفنى، أوضح رمضان صبحي أنه ذهب لتوديع زملائه ومدربيه، ولكنه لم يعقد أى جلسات مع الهولندي مارتن يول كما تردد أخيرا، حيث ذهب لمؤازرة زملائه لآخر مرة قبل رحيله لبدء رحلته الاحترافية، متمنيا لهم التوفيق، خاصة مباراة سموحة مساء اليوم بربع نهائي كأس مصر.

يذكر أن مواجهة هامبورج الألمانى، الودية قد تكون الظهور الأول لرمضان صبحى مع ستوك سيتى الإنجليزي، الذى تعاقد مع رمضان صبحى لمدة 4 سنوات بـ 6 ملايين يورو، بعدما غاب عن معسكر إعداد الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، نتيجة عدم حصوله على التأشيرة. المصدر: يورو نيوز

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا