رئيس التحرير أحمد متولي
 مورينيو يبدأ معاركه: لا أحب هذه الأمور «غير الأخلاقية»

مورينيو يبدأ معاركه: لا أحب هذه الأمور «غير الأخلاقية»

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة، بدأ معاركه مبكرا حتى قبل انطلاق موسم بريميرليج إذ ظهر واثقا من اكتمال صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا، وانتقد "آخرين" يتدخلون في شؤون فريقه. ورفض المدرب الملقب بـ"سبيشيال وان" انتقادات مدربين آخرين اعتبروا أن الرقم المتداول في صفقة انتقال بوجبا إلى "أولد ترافورد" مبالغ فيه (قرابة 120 مليون يورو). وذكر مورينيو إزاء هذه المسألة "نملك 22 لاعبا، وسوف نستقدم لاعبا إضافيا".

وتابع مورينيو حديثه مؤكدا أن التوليفة غدت شبه جاهزة قبيل انطلاق الموسم الكروي في بلاد الضباب، وقال "ما برح بول بوجبا لاعبا في نادي يوفنتوس حتى الساعة. يسدل الستار على سوق الانتقالات في 31 أغسطس. أظن أن النادي بذل قصارى جهده بغية تعزيز صلابة المجموعة خلال فترة الانتقالات. سيكتمل عقد الفريق الأسبوع المقبل".

وقدرت مصادر قيمة انتقال بوجبا المرتقبة إلى يونايتد بأكثر من 115 مليون يورو، واعتبر الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال الأمر باعتباره بمثابة ضرب من الجنون، بينما رفض الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول التعليق على صفقات ضخمة هزت أوساط المستديرة.

ولم تلق انتقادات فينغر وكلوب استحسان مورينيو الذي سارع إلى الرد قائلا "وردني أن مدربين اثنين يتحدثان عنا. لا أعشق هذه الأمور. ليست أخلاقية البتة. شخصيا، لا أتدخل أبدا في ما يرغب الآخرون بفعله".

وأكد مدرب تشلسي السابق أنه راض تماما عن الصفقات التي أبرمها مسؤولو يونايتد خلال فترة الانتقالات "اتخذنا القرار بالتعاقد مع أربعة لاعبين سيرتقون إلى مستوى التحدي مع يونايتد".

المصدر: وكالات

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر