رئيس التحرير أحمد متولي
 أزمة إخفاء رعاة الكأس بـ«علم مصر».. والسبب «جهة سيادية»

أزمة إخفاء رعاة الكأس بـ«علم مصر».. والسبب «جهة سيادية»

قال عمرو وهبة، المدير التنفيذي لشركة برزنتيشن، في تصريحات لبرنامج «ستاد مصر»، إن هناك تعاقد بين الشركة واتحاد الكرة للحصول على حقوق تسويق مباراة نهائي كأس مصر، لكنه تم تغطية اعلانات الرعاة بـ«علم مصر».

وأضافة وهبة إنه تم الاتفاق على قيام 6 أشخاص بتسليم مراسم الكأس، منهم كبير الياوران ورئيسي الناديين، وآخرين لا أعرفهم، مضيفا أن تغطية اعلانات الرعاة تسبب في خسارتهم 5 ملايين جنيه.

ويقول ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري، إن سبب تأخر مراسم التسليم ليس لها علاقة باتحاد الكرة، وتلقينا اتصالا من إحدى الجهات السيادية طلبت سحب إعلانات بعض الرعاة، لأن مندوب من رئاسة الجمهورية سيقوم بتسليم الكأس.

وتابع سويلم في تصريحات لقناة "أون تي في" مع الإعلامي مدحت شلبي، بعد الاتصال اضطررنا لتغطية وسحب إعلانات بعض الرعاة، خشية من انسحاب كبير الياوران من تسليم كأس مصر لنادي الزمالك.

وأوضح سويلم كنا حريصين على تجاوز الأزمة حتى لاينسحب من تسليم مراسم الكأس، وطالب بتفهم شركة برزينتيشن لما حدث، وتقدير الموقف.

وكان محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، أكد أن خسائر نهائي كأس مصر وصلت إلى خمسة ملايين جنيه بسبب فوضى حفل التسليم عقب المباراة.

 وأضاف في تصريحات لشاشة «الحياة 2»: "خسرنا 5 ملايين، وكان الترتيب بشكل رائع للمباراة، ولكن ما حدث أنه تم سحب كل إعلانات الرعاة بشكل مريب".

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب