رئيس التحرير أحمد متولي
 هؤلاء أبرز المرشحين لخلافة مارتن يول

هؤلاء أبرز المرشحين لخلافة مارتن يول

بداية قوية للهولندي مارتن يول مع النادي الأهلي منذ قدومه في فبراير من العام الحالي توجها بالفوز بلقب الدوري الممتاز، لكن سرعان ما تبدل الحال وخسر نهائي كأس مصر، بالإضافة للنتائج المخيبة للآمال بدوري أبطال إفريقيا، واقتراب النادي الأهلي من الخروج من البطولة.

من المقرر عقد جلسة حاسمة بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر والمدير الفني للفريق الهولندي مارتن يول، للاتفاق على استمراره في قيادة الفريق أو غنهاء التعاقد بالتراضي.

«شبابيك» يرصد أبرز المرشحين لتدريب النادي الأهلي خلفا لـ«مارتن يول»:

  1. مانويل جوزيه: معشوق جماهير النادي الأهلي، والذي حقق 19 بطولة محلية وإفريقية مع الفريق، ويعد جوزيه من أقرب المرشحين لخلافة يول، نظرا لخبرته الكبيرة مع النادي الأهلي.
  2. حسام البدري: دائما هو المرشح الأبرز حال إقالة أو استقالة المدير الفني للفريق، قد يقود البدري الأهلي للمرة الرابعة، والذي حقق 5 بطولات محلية وإفريقية مع القلعة الحمراء.
  3. الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق وادي دجلة، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق خلفًا لمارتن يول، الذي أصبحت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء.
  4. هاني رمزي: المدير الفني الأسبق للمنتخب الأولمبي، ومدرب اتحاد الشرطة السابق يدخل دائرة اهتمامات مجلس الأهلي عقب اقتراب رحيل الهولندي مارتن يول.
  5. حسام حسن وإبراهيم حسن: رغم الرفض القاطع من قبل محمود طاهر، رئيس النادي الاهلي، إلا أن وضع الفريق الحالي قد يدفعه للتعاقد مع التوأم لتهدئة الرأي العام.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب