رئيس التحرير أحمد متولي
 ترغب في مراقبة هاتف طفلك؟.. هذه التطبيقات تسهل لك المهمة

ترغب في مراقبة هاتف طفلك؟.. هذه التطبيقات تسهل لك المهمة

أصبح الأطفال يستخدمون الهواتف الذكية باستمرار إما للعب أو مشاهدة الكرتون أوغير ذلك. الهاتف صديق الطفل إذن. لكن كيف لنا أن نجنب الأطفال التعرض لمنشورات أو إعلانات غير لائقة.

في هذا التقرير من شبابيك نقدم لكم 4 تطبيقات وبرامج هامة تساعد في حماية هواتف أطفالكم وإحكام الرقابة عليها.

SecureTeen Parental Control

إن كنتِ تخشين على طفلك التعرض لبرامج ومحتويات غير لائقة بسبب الإنترنت، فبمجرد تحميل هذا التطبيق يمكنكِ تحقيق الرقابة عبر تتبع الموقع الجغرافي لهم ومراقبة تحركاتهم من بعيد.

يساعدك التطبيق أيضًا على مراقبة جميع الرسائل المرسلة والمستقبلة من جهاز الطفل، إضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة بالمكالمات، كل ذلك بجانب نشاطات الفيس بوك وتنبيهات الأصدقاء المشبوهة.

لتحميل التطبيق، اضغطِ هنا

 قبل الحمل.. ابتعدن عن هذه التطبيقات

ESET Parental Control

هذا التطبيق بمثابة وسيلة للتعاون بين الآباء ممن يريدون الحصول على مزيد من الألعاب لأطفالهم ولكن بشكل لا يعرضهم لمحتويات غير آمنة.

يساعد ESET Parental Control في تحديد الوقت المخصص للعب، كما يحدد لك التطبيقات المسموح بتنزليها والأخرى الممنوع تنزيلها وفقا للفئة العمرية وكذلك المواقع المسموحة.

لتحميل التطبيق، اضغطِ هنا

Kids Place - Parental Control

يسمح هذا التطبيق للأطفال بالوصول إلى التطبيقات المعتمدة من قبل الآباء، كما أنه لا يسمح للأطفال «بتحميل تطبيقات جديدة، إجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل نصية».

التطبيق مناسب للأطفال في جميع الأعمار، سواء كانوا في الطفولة المبكرة أو حتى المتأخرة، كما أنه لا يعرض سوى التطبيقات التي تسمح أنت بها على الشاشة الرئيسية.

لتحميل التطبيق، اضغطِ هنا

KuuKla Parental Control

لا يختلف KuuKla عن التطبيقات السابقة، فهو يحدد ما سيظهر على الشاشة الرئيسية ويمنحك إمكانية عمل جدول زمني لاستخدام هذه التطبيقات والإنترنت وكافة ما يمكن استخدامه على هذه الهواتف.

لتحميل التطبيق من هنا

Spymaster Pro​​​​​​​

يعتبر Spymaster Pro من أهم البرامج التي يمكنك معها تحقيق مراقبة فعالة على الهواتف الذكية لأطفالك، فقط كل ما عليك هو تثبيت هذا البرنامج حتى تتمكن من الوصول إلى الأنشطة على فيسبوك، سجل مواقع الويب، البريد الإلكتروني، رسائل SMS، المكان على الخريطة، وكذلك التطبيقات المثبتة على الجهاز.

للدخول للموقع إما بالعربية عن طريق: http://www.spymasterpro.com/ae/ أو بالإنجليزية عبر: http://www.spymasterpro.com/

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات