بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة واتحاد الأندية الروتارية 

بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة واتحاد الأندية الروتارية 

 التقى رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، اليوم الخميس، بوفد من الاتحاد النوعي لأندية الروتارى بمصر، لبحث مجالات التعاون بين الأندية الروتارية فى مصر، في إطار مشاركة جامعة القاهرة فى عدد من الأنشطة التى تخدم الطلاب والعاملين والمجتمع المحلى.

تناول اللقاء المشترك، دراسة إعداد بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة والاتحاد النوعى للأندية الروتارية، يشمل إقامة ملتقيات توظيف لطلاب السنوات النهائية، وتنظيم دورات تدريبية لرفع الكفاءة المهنية للعاملين.

يشارك الاتحاد في تنفيذ مبادرة جامعة القاهرة خالية من فيروس سي من خلال ندوات التوعية اللازمة لمكافحة العدوى وتنظيم عدد من القوافل الطبية الشاملة فى محافظتى الجيزة والفيوم، وكذلك المشاركة فى استكمال مبادرة جامعة القاهرة لمحو الأمية بين العمال بالجامعة من خلال تدريب بعض الطلاب على البرامج التعليمية اللازمة لهذا الغرض.

حضر الاجتماع  رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، وأستاذ الفيروسات الكبدية بجامعة القاهرة الدكتور جمال عصمت، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور سعيد ضو، ورئيس الاتحاد النوعي للأندية الروتارية بمصر الدكتورة ميان رسلان، ورئيس لجنة القوافل الطبية بالمنطقة الروتارية الدكتور ماجد زكري، ورئيس لجنة فيروس سي بالمنطقة الدكتورة سهير جودة، والدكتور شريف والى رئيس لجنة الشباب بالمنطقة، وعدد من قيادات أندية الروتاري بمصر.

جابر نصار جابر نصار  14124207_1111404185608198_2146888485_o

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير