رئيس التحرير أحمد متولي
 للصحفيين.. فرصة عمل لمدير فريق تحقيقات اجتماعية

للصحفيين.. فرصة عمل لمدير فريق تحقيقات اجتماعية

أعلن موقع «الناس» المتخصص في الصحافة الاجتماعية عن حاجته لمدير فريق تحقيقات اجتماعي، بحسب إعلان شاركته صفحة مدونة انا حره.

المهام -إنتاج قصص صحفية من خلال الفريق، تعطي أولوية لترجمة تأثير الأحداث على المواطنين عبر قصص إنسانية وفيتشرات وتحقيقات. -استخدام أساليب «حشد المصادر» من الشبكات الاجتماعية في إنتاج القصص الصحفية. -تحويل شكاوي المواطنين إلى قصص صحفية. الشروط 1-خبرة لا تقل عن خمسة أعوام بالعمل في المواقع الإلكترونية. 2-خبرة سابقة في إدارة فريق صحفي. 3-القدرة على التطور والاستجابة للتدريب المستمر من قبل الموقع. 4-القدرة على التحرير الصحفي. 5-إجادة اللغتين العربية والإنجليزية، والقدرة على الترجمة. 6-الاهتمام بجودة المنتج الصحفي لا الكم.

7-تكوين فريق صحفي متميز من حديثي التخرج للعمل بدوام ثابت، وشبكة من الصحفيين المحترفين المتعاملين بالقطعة، والمتدربين من طلبة إعلام.

8-القدرة على استيعاب آلية العمل عن طريق حشد المصادر أو التدريب عليها.

9-القدرة على تطوير مهارات المتدربين أو الأساسين بالفريق في أساليب العمل الصحفي.

الراتب: 3000 جنيه مصري، ترتفع إلى 4000 بعد ستة أشهر، ثم 6000 جنيه بعد مرور عام (زيادة الراتب مرتبطة بشكل أساسي بتحقيق أهداف الموقع من حيث عدد القصص المنتجة وجودتها واستيعاب آليات العمل)

الدوام: سبعة ساعات لمدة ستة أيام.

للتقديم، يتم إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: afakharany81@gmail.com، مع مراعاة أن آخر موعد للتقديم هو 7 سبتمبر 2016. المصدر    

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات