الثلاثاء.. تسجيل رغبات الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة

الثلاثاء.. تسجيل رغبات الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة

صرح مدير موقع التنسيق بوزراة التربية والتعليم، المهندس علاء علي، أنه من المقرر أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة، والمقيدين ضمن الشريحة الثانية للمرحلة الثالثة بالتنسيق، مساء غد الثلاثاء، ويستمر حتى الجمعة 12 سبتمبر.

وأوضح في تصريح لـ«شبابيك» إلى أنهم يعملون على رفع بيانات الطلاب على الموقع للبدء في تسجيل رغباتهم  لافتا إلى أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم بالشريحة الأولى من المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة، بلغ 69 ألف و 432 طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن التسجيل في المرحلة الثالثة سيظل مفتوحا لاستقبال الشريحة الثانية من الثانوية العامة، وسيتم استكمال طلاب الشريحة الأولى تسجيل رغباتهم، على أن تعلن نتيجة المرحلة الثالثة فور الانتهاء من تسجيل الرغبات للشريحتين.

وانطلقت الشريحة الأولى من المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، الثلاثاء الماضى، بحد أدنى 50٪‏ لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

ومن المقرر أن تقدم للشريحة الأولى من المرحلة 70 ألف طالب، بالإضافة إلى الشريحة الثانية من طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة البالغ عددهم ما يقرب من 117 ألف طالب وطالبة.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير