رئيس التحرير أحمد متولي
 السوبر الإماراتي «في مصر غير»

السوبر الإماراتي «في مصر غير»

أعلنت الشركة الراعية لمباراة كأس السوبر الإماراتية التي من المقرر إقامتها في مصر تحت شعار "العيد في مصر غير"، عن قميصي الفريقين المتنافسين، أهلي دبي بطل الدوري والجزيرة الفائز بكأس رئيس الدولة. جاء الإعلان عن تفاصيل المباراة خلال مؤتمر صحفي في القاهرة، الأربعاء، حضره وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز، ووزير السياحة المصري يحيى راشد، وسفير الإمارات في القاهرة جمعة الجنيبي، والرئيس الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، إضافة إلى ممثلي فريقي الجزيرة والأهلي.

وأشار المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين الإماراتي سهيل العريفي، إلى "مفاجآت كبيرة" في السوبر بحضور فنانين ومطربين، مضيفا أنه سيتم تخصيص حافلات لنقل المشجعين بشكل سلس من أماكن التجمعات إلى الملعب.

وتوقع أبو ريدة، الذي توج رئيسا للاتحاد المصري بعد انتخابات الثلاثاء، نجاح المباراة بحضور جماهيري كبير، مبديا أمله أن تكون "باكورة خير في بداية مشواره مع الاتحاد المصري".

وتقام مباراة السوبر الإماراتي يوم 13 سبتمبر في ملعب الدفاع الجوي، الذي من المتوقع أن تمتلئ مدرجاته بمشجعي الفريقين القادمين من الإمارات، إضافة إلى المشجعين المصريين.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي تقام فيها مباراة السوبر خارج الإمارات.

ويأمل فريق أهلي دبي أن يحظى بمساندة جمهور الأهلي المصري، فيما يتوقع نادي الجزيرة مؤازرة مشجعي الزمالك نظرا لعلاقة التوأمة التي تجمع الفريقين.

المصدر: سكاي نيوز

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر