رئيس التحرير أحمد متولي
 عميد كلية الآداب يتهم رئيس جامعة كفر الشيخ بالفساد ويستغيث بالسيسي

عميد كلية الآداب يتهم رئيس جامعة كفر الشيخ بالفساد ويستغيث بالسيسي

قال عميد كلية الأداب جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبدالله علام، إنه يتعرض لمحاولة اغتيال علمى وعملى واجتماعى وإنسانى من رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور ماجد القمري، على حد قوله.

وأضاف عبر صفحة على موقع «فيس بوك»، تحمل اسمه لم نتأكد من نسبتها إليه حتى لآن، «القمري رجل نرجسى ولا يحب إلا نفسه فقط ويحاول تدمير كل قامة وقيمة علمية تظهر فعل ذلك مع كثير من علماء الجامعة فى معظم كلياتها».

واتهم علام «رئيس جامعة كفرالشيخ أهدر ويهدر المال العام في مشاريع داخل الجامعة فى مبان كليات خاوية على عروشها من الإمكانيات البشرية... فأقام كلية طب الأسنان حتى يتم تعين ابنه فيها وقد كان مع وجود مخالفات أخرى كثيرة جدا فى مجاملات كثيرة فى تعين معيدين بدون وجه حق مع استبعاد الأولى على الجامعة والكلية في ذلك الوقت... وتم تعين أخرى كانت الثانية على قسمها وليس لها أى ترتيب على مستوى الكلية والجامعة».

وأضاف «عندما طلب منه أن أقوم بعمل ندوة عن الجسر المصري السعودي حتى يتبين للجميع أهمية ذلك لمصر، رفض وبشدة.. رئيس جامعة كفرالشيخ ميوله معروفة للجميع... يساير كل الأحداث ويتلون معها ولاننى دائما أعارض أفكاره غير الوطنية لهذا يحاول أن ينال منى ويهدمني.. فأصدر قرار ايقافى عن العمل ملفقا تهمة لا أساس لها من الصحة».

ولم يتسنى لـ«شبابيك» صحة نسب الصفحة للدكتور عبدلله علام، حتى الآن.

عميد اداب كفر الشيخ

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة