رئيس التحرير أحمد متولي
 زفة بلدي تستقبل رئيس جامعة بنها الجديد (صور)

زفة بلدي تستقبل رئيس جامعة بنها الجديد (صور)

استقبلت جامعة بنها، اليوم الأحد، رئيس الجامعة الجديد، الدكتور السيد القاضي، بعروض من الزفة والتنورة والرقص بالعصا، بحضور  عدد من القيادات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الاتحادات الطلابية، فى أول يوم عمل له.

من جانبه، عقد القاضي فى أول أيام عمله اجتماعًا موسعًا بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، الدكتور هشام أبو العينين، مع عمداء ووكلاء الكليات وأمناء الجامعة ومديري العموم لتقديم الشكر لهم، مشيرًا إلى أن الجامعة ضمن الجامعات العريقة وبها قامات علمية كبيرة، مطالبًا الجميع بالتكاتف والعمل الجماعي خلال الفترة المقبلة من أجل الارتقاء بالجامعة.

وأضاف رئيس جامعة بنها أن سياسته خلال الفترة المقبلة هي استكمال أعمال التطوير وتحديث المعامل والمنشآت والتوسع فى البرامج والتخصصات والأقسام العلمية والكليات الجديدة لخدمة سوق العمل، فضلا عن التواصل مع المجتمع، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بالموارد الذاتية بجميع الكليات لتخفيف العبء على الموازنة العامة للدولة.

وأكد القاضي أنه سوف يجري جولات مكثفة بجميع الكليات لمتابعة العملية التعليمية وبدء الاستعدادات للعام الدراسي، مشيراً أن الاهتمام بالطلاب يأتي على رأس أولوياته وأن الارتقاء بمستوى الطالب ورعايته فى كل الأنشطة والمسابقات المحلية والدولية وتأهيله للعمل، مؤكدًا دعمه للأنشطة الطلابية من أجل إعداد جيل من الشباب قادر على خدمة وطنه، فضلا عن إثراء العملية التعليمة والدفع قدوما لتطور وتقدم الجامعة الى العالمية.

وأصدر عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارا بتعيين، عميد كلية هندسة شبرا، الدكتور السيد يوسف القاضي رئيسا لجامعة بنها 31 أغسطس الماضي، وذلك لمدة أربع سنوات أو لحين بلوغة السن القانونية أيهما أقرب.

رئيس بنها 1 رئيس بنها 3 رئيس بنها 14 رئيس بنها 24 رئيس بنها

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير