رئيس التحرير أحمد متولي
 نيمار ضحية «هوس معجبيه».. (صورة)

نيمار ضحية «هوس معجبيه».. (صورة)

دائما ما يتعرض نيمار نجم منتخب البرازيل لمضايقات والتحامات من مدافعي المنافسين، لكن المفاجأة أتت لمهاجم برشلونة الإسباني هذه المرة من محبيه! فقد اقتحم مشجعون مران منتخب "راقصي السامبا" السبت، وتمكن اثنان منهم من الوصول إلى نيمار، بل وعناقه حتى طرحاه أرضا.

وعلى ملعب أمازونيا في مدينة ماناوس، استهل لاعبو المنتخب البرازيلي حصص مرانهم بحضور جماهيري، حيث سمح لـ15 ألفا من المشجعين بدخول الملعب.

وسارت الأمور على ما يرام في حصة المران حتى ما قبل نهايتها، حين اجتاح عدد من المشجعين أرضية الملعب وركضوا لمعانقة محبوبيهم من اللاعبين، وركض خلفهم عناصر الأمن لمطارتهم. [caption id="attachment_112928" align="aligncenter" width="880"]Football Soccer - Brazil national soccer team training - World Cup 2018 Qualifier - Manaus Arena Stadium, Manaus, Brazil - 3/9/16. Fans cling to Neymar (C) after they ran on the field after a training session.  REUTERS/Bruno Kelly الصورة لـ بروني كيلي (رويترز)[/caption]

ووصل المحبون إلى نيمار، ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد غابريل خيسوس، وكذلك نجم يوفنتوس الإيطالي داني ألفيس، قبل أن يتدخل أفراد حفظ النظام لإخراجهم من الملعب.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر