رئيس التحرير أحمد متولي
 ضمن الاستعداد لكأس العالم.. منتخب مصر يسقط بهدف أمام جنوب أفريقيا

ضمن الاستعداد لكأس العالم.. منتخب مصر يسقط بهدف أمام جنوب أفريقيا

واصل منتخب مصر نتائجه السلبية للمرة الثانية في المباريات الودية، وخسر بهدف نظيف أمام جنوب أفريقيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم  بـ «جوهانسبرج»، ضمن استعدادت الفراعنه لخوض تصفيات كأس العالم.

بدأ منتخب جنوب أفريقيا المباراة بهدف مبكر جاء في الدقيقة 7 عن طريق لاعبه «موفو ماكولا» بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها برأسه لشباك الشناوي ليضع  لاعبي المنتخب المصري تحت ضغط شديد من بداية المباراة.

طوال المباراة لم تفلح محاولات المنتخب المصري، في إدراك التعادل، وتقاسم لاعبي الفراعنة، إهدار الفرص الضائعة، كانت أخطرها التمريرة البينية الرائعة التي تلقاها «صلاح» في منطقة الجزاء ليسدد فوق عارضة مرمى جنوب أفريقيا، قبل أن  يعلن  الحكم عن تسلل اللاعب المصري.

وشهدت الدقيقة 43 تمرير رائعة من «تريزيجية» إلى كوكا في منطقة جزاء جنوب أفريقيا ليسدد كرة قوية بيسراه ارتطمت بالدفاع، وتحولت لركنية لم يستفد منها الفريق المصري.

حاول «كوبر» أجرى تغييراً بخروج عبد الله السعيد ونزول رمضان صبحي في الدقيقة 78، في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي، وإدراك هدف التعادل، وبعدها بدقيقتين خرج كوكا وشارك عمرو جمال بدلاً منه، لكن لم يسفر التغيير عن جديد لينتهي اللقاء بخسارة الفراعنة.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب