رئيس التحرير أحمد متولي
 بمعسكر استقبال الطلاب.. جامعة أسيوط تستعد للعام الدراسي الجديد

بمعسكر استقبال الطلاب.. جامعة أسيوط تستعد للعام الدراسي الجديد

أعلن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عصام زناتي، إنشاء معسكرات استقبال للطلاب الجدد تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، وانتشارها في أنحاء الحرم الجامعي لإرشاد الطلاب وأولياء أمورهم والإجابة على استفساراتهم.

 وأكد في بيان له على أهمية الأنشطة الطلابية خلال العام الدراسي الجديد ووضع خطة موسعة للنشاط الطلابي على خريطة العملية التعليمية بما يتيح للطلاب فرصة ممارسة هوايتهم وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.

وشدد رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عبده جعيص، على ضرورة تكاتف جهود كافة قطاعات وكليات الجامعة للانتهاء من كافة التجهيزات وأعمال صيانة المدرجات والمعامل داخل مختلف الكليات إلى جانب متابعة تأسيس المباني الخاصة بكليتي الفنون الجميلة ورياض الأطفال التي تنطلق الدراسة بهم هذا العام لأول مرة في جامعة أسيوط.

وعن استعدادات المدينة الجامعية، فأوضح نائب رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة مستمرة فى إجراء تسكين الطلاب المقبولين بالمدينة الجامعية ممن تنطبق عليهم الشروط المعلن عنها سابقا، مؤكداً على حرص الجامعة على مراعاة البعد الاجتماعي من حيث تسكين الطالبات وكذلك قبول أكبر عدد متاح من الطلاب المغتربين.

وأشار «زناتي» إلى استكمال أعمال الصيانة والإصلاح بكافة مرافق ومباني المدن الجامعية والانتهاء منها قبل تسكين الطلاب بوقت كافي معلناً عن تطوير مستوى الخدمات المقرر توفيرها للطلاب هذا العام بعد الانتهاء من إحلال مطاعم الجامعة وتحديث تجهيزاتها وتطبيق منظومة دقيقة لإتباع إجراءات السلامة الصحية والرقابة على الأغذية المقدمة للطلاب.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر