رئيس التحرير أحمد متولي
 فيلم السهرة.. حركة وغموض مع «شرلوك هولمز»

فيلم السهرة.. حركة وغموض مع «شرلوك هولمز»

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة من مساء الثلاثاء، فيلم «Sherlock Holmes»، الذي يدور حول المحقق الشهير شرلوك هولمز ومساعده الدكتور واتسون، اللذان ينجحان أخيراً في العثور على السفاح الأسطوري الساحر الغامض بعد محاولاتهما العديدة للبحث عنه.

لكن الساحر يعود مرة أخرى للحياة بعد موته بشكل غامض ويخرج من قبره ليستأنف جرائمه الوحشية، فيبدأ شرلوك هولمز ودكتور واتسون في التنقيب عنه ومطاردته من جديد.

ويجد الصديقان أنفسهم أمام العديد من الإختبارات لتقييم صداقتهما وعملهما سوياً بعد العديد من المشاكل التي تسبب فيها شرلوك مع خطيبة واتسون الجديدة.

لكن المحقق الشجاع يتمكن في النهاية بمساعدة صديقه واتسون من العثور على خيوط تؤدي في نهاية المطاف إلى شبكة متشعبة من الخداع والقتل والسحر الأسود.

وفي العاشرة مساءً، يعرض جزء آخر لـشارلوك هولمز وهو فيلم (Sherlock Holmes: A Game of Shadows)، وفيه يحاول شرلوك هولمز التحقيق في عدد من الهجمات الإرهابية في مدينة لندن بمفرده، حيث يستعد زميله وصديقه القديم الدكتور جون واتسون للزواج من حبيبته ماري بعد أيام.

تقود تحقيقات شيرلوك إلى أن المسؤول عن التفجيرات هو البروفيسور جيمس موريارتي، لكن جون وماري يتعرضون لهجوم أثناء ذهابهما إلى رحلة شهر العسل على متن قطار.

يترك شيرلوك ماري في حماية شقيقه، وسرعان ما يكتشف بمساعدة صديقه جون أن البروفيسور جيمس قام بشراء أسلحة ثقيلة ويخطط لإشعال حرب في أوروبا عن طريق إغتيال الزعماء السياسيين.

يجد شيرلوك وجون نفسيهما مضطرين لإيقاف البروفيسور جيمس وشريكه الكولونيل سيباستيان وإحباط خططهما لتجنب الحرب الوشيكة.

نجوم العمل: روبرت داوني جونيور (شيرلوك هولمز)، جود لو (الدكتور جون واتسون)، جاريد هاريس (البرفيسير جيمس)

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر