رئيس التحرير أحمد متولي
 صور| بهذه المدينة قد تنتظر شهورا لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم

صور| بهذه المدينة قد تنتظر شهورا لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم

في لوس أنجلوس ليس مستغربا أن يكون ميعاد حجز طاولة لشخصين في أحد المطاعم الراقية بعد أشهر، حيث يعد تناول وجبة العشاء في أحدها ليس أمرا سهلا.

ولكن الأمر الأصعب هو حجز طاولة مطلة على أحد الطهاة المشهورين، الذين يقومون بلمساتهم السحرية التي تحول المكونات العادية إلى أطباق بتكلفة مئات الدولارات.

إليكم عدد من أشهر المطاعم في لوس أنجلوس، والتي تقدم لزبائنها تجارب فريدة في صناعة وتقديم الأطباق.

مطعم "N/Naka"

untitled-7_109

يقدّ هذا المطعم وجبة مكوّنة من 13 طبقاً من خيرة المكونات الموسمية، يقدّم كلّ منها كلوحة فنية، كما يمكن تناول الأطباق إلى جانب كأس من النبيذ أو شراب الـ "ساكي" .

مطعم "Ink"

untitled-5_133

يقدّم أشهر الأطباق من ولاية كاليفورنيا. ويتاح لستة زبائن محظوظين الجلوس على المنضدة المطلّة على المطبخ ومشاهدة الشيف المشهور مايكل فولتاجيو وهو يعد مختلف الأطباق.

مطعم "Tempura Endo"

untitled-4_136

فيه يعيش الزوار تجربة المطبخ الياباني الراقية، ويشاهدون طبق التمبورا المشهور أثناء طبخه خلال جلوسهم على البار لمراقبة كيفية إعداد الشيف لأطباق من اختياره.

ويقع المطعم على أطراف مركز مدينة بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، ويقدّم مختلف أصناف الطعام في مطبخ مدينة كيوتو.

مطعم "Bestia"

untitled-2_167

ويتميز المطعم بتصميمه الذي يتماشى مع موقعه في المنطقة المخصصّة للفنانين على أطراف لوس أنجيلوس.

ولعشاق المطبخ الإيطالي، يشتهر المطعم بأطباق البيتزا المطهوة بالفرن أمام الزبائن، وطبق زلابية جبنة الريكوتا، والسجق، والكمأة السوداء.

المصدر CNN بالعربية

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة